العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

سيتورسون جاهز للعب مع اياكس أمام ميلانو بدوري أبطال اوروبا

(خدمة رويترز الرياضية العربية) 

تحديث: 12 مايو 2017

قال نادي اياكس امستردام الهولندي إن مهاجمه كولبين سيتورسون تعافى من إصابة في الكاحل وأصبح جاهزا للمشاركة في مباراة حاسمة أمام ميلانو الايطالي بعد غد الأربعاء في المجموعة الثامنة لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وعاد سيتورسون عقب معاناته من الاصابة اثناء مشاركته مع ايسلندا في مباراة الذهاب أمام كرواتيا ضمن الملحق الاوروبي لتصفيات كأس العالم الشهر الماضي وهي الجولة التي خسرتها ايسلندا.

وأضاف اياكس بطل الدوري الهولندي بموقعه على الانترنت أن الفريق سيلعب بدون القائد سيم دي يونج ونيكولاي بويلسن وليرين دوارتي بسبب الاصابة بينما سيغيب المدافع جويل فيلتمان عن المباراة بسبب الإيقاف.

واصيب دي يونج بشد في عضلات الفخذ الخلفية اثناء مباراة مع منتخب هولندا الشهر الماضي بينما يعاني دوراتي من اصابة في الكاحل.

واصيب بويلسن بشد في عضلات الفخذ الخلفية أيضا خلال مباراة اياكس السابقة في دوري ابطال اوروبا والتي فاز فيها 2-1 على ضيفه برشلونة وهو ما ابقى بطل الدوري الهولندي في المنافسة على الصعود لمرحلة خروج المغلوب.

ويجب أن يفوز اياكس بالمباراة الأخيرة في المجموعة الثامنة في استاد سان سيرو ليتأهل للمرحلة التالية.

وضمن برشلونة التأهل لدور الستة عشر بتصدره المجموعة برصيد عشر نقاط لكن ميلانو صاحب المركز الثاني برصيد ثماني نقاط واياكس الثالث برصيد سبع نقاط سيتنافسان على المقعد الثاني عن المجموعة.

وودع سيلتيك الاسكتلندي البطولة بعد أن جمع ثلاث نقاط من خمس مباريات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً