العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

نتائج جيدة لفرسان المملكة لقفز الحواجز في بطولة أبوظبي الدولية

عوالي – المكتب الأعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

قدم فرسان مملكة البحرين المشاركون في بطولة أبوظبي لقفز الحواجز مستويات طيبة رغم المنافسة القوية من قبل مختلف الفرسان المشاركين في البطولة التي تعتبر من اهم البطولات على المستوى الخليجي وتحظى بمشاركة نخبة من الابطال.

وتمكن الشيخ حسن بن راشد آل خليفة من تحقيق المركز الثاني عشر في نهائي الجولة الوسطى على الخيل HBR Lord McLaren حيث شهدت البطولة منافسة قوية بين جميع الفرسان كما حقق المركز الخامس في بطولة مهرجان العيد الوطني في الامارات التي اقيمت مؤخرا، وقد كان على ظهر الخيل HBR Versace .

وكان الشيخ عيسى آل خليفة قد حقق المركز الرابع في فئة الـ 5 الى 6 سنوات، فيما تمكن من احراز المركز الثالث في نفس الفئة الاسبوع الماضي.

اما الفارس خالد الخاطري فقد حقق اسرع جولة في مضمار الـ 130 متر حيث تمكن من انهاء الجولة بزمن 51.31 دقيقة وحقق المركز الخامس في منافسات الجولة المتوسطة.

وسيكمل الفرسان الثلاثة تدريباتهم في الامارات طيلة الشتاء حتى مارس 2014، بعد ان امضوا فترة الصيف في التدريب في أوروبا متطلعين الى المشاركة في بطولة العرب المؤهلة لبطولة العالم التي ستبدأ في يناير 2014.

واعرب قائد الفريق الشيخ حسن بن راشد آل خليفة عن سعادته بالمستويات الكبيرة التي حققها الفرسان في البطولة والتي اظهرت تطورا ملحوظا في المستويات الفنية للفريق معربا عن تطلعات الفريق للمشاركة في الالعاب الآسيوية 2014 المقرر اقامتها في كوريا، متمنيا ان يحقق الفريق المزيد من المستويات والانجازات لمملكة البحرين في مختلف المحافل مؤكدا استمرار الفريق في المشاركة بالبطولات المختلفة حتى حتى مارس 2014.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً