العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

منافسات قوية في بطولة فرجان مدينة حمد لكرة القدم

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

انطلقت فعاليات بطولة فرجان مدينة حمد والتي تنظمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة ضمن مهرجان كبيرة يالبحرين والذي يأتي ضمن الاحتفالات بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك.

وكانت اولى المباريات التي تقام على ملعب مركز شباب مدينة حمد جمعت بين فريق اطلس ومركز شباب مدينة حمد ضمن المجموعة والاولى حيث تمكن فريق اطلس من الفوز بالمباراة بنتيجة 2/1، وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة تمكن فريق المرنقي من الفوز على فريق روزارو بنتيجة 6/1، وفي مباريات المجموعة الثانية تعادل فريقا القلعة مع مسجد الخير بنتيجة 2/2، فيما تمكن فريق الفيصل من تخطي خالد المالود بنتيجة 3/2.

وتواصلت مباريات المجموعة الاولى حيث تمكن فريق مركز شباب مدينة حمد من تخطي قريق روزارو بنتجية 7/2 فيما تمكن فريق اطلس من تخطي فريق المرنقي بنتيجة 10/2.

وأكد مدير ادارة الهيئات والمراكز الشبابية احمد حمد الدوسري ان البطولة تأتي ضمن احتفالات المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى مشيرا الى ان البطولة شارك فيها العديد من الفرق التي مثلت فرجان ومناطق مدينة حمد وذلك بهدف العريف بمناطق المدينة.

واضاف الدوسري ان مبارايات البطولة ستتواصل علة ملعب مركز شباب مدينة حمد لغاية الخامس عشر من الشهر الجاري موعد اقامة المباراة النهائية داعيا الشباب الى الحضور ومشاهدة المباريات وتشجيع فرقهم في البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً