العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

حلبة البحرين الدولية تهنئ الشيخ عبدالله بن عيسى على إعادة انتخابه

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة ومنتسبي حلبة البحرين الدولية بخالص التهاني إلى الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للجنة الكارتينج الدولية (CIK).

وأًعيد انتخاب الشيخ عبدالله في الجمعية العمومية السنوية للاتحاد الدولي للسيارات (FIA) الذي عقد في العاصمة الفرنسية باريس مساء الجمعة الماضي.

وسيشغل رئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله منصب رئيس اللجنة الدولية للكارتينج للمرة الثانية علو التوالي ولمدة اربع أعوام، بعد أن انتخب في المرة الأولى عام ٢٠١٠.

وأعرب رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية زايد راشد الزياني عن بالغ سعادته لإعادة انتخاب الشيخ عبدالله لرئاسة اللجنة الدولية للكارتينج.

وقال الزياني إن في ذلك تأكيد على ثقة أسرة رياضة السيارات العالمية في البحرين والقائمين عليها في هذا المجال.

وأضاف: ”الشيخ عبدالله قدم الكثير للكارتينج على مدى السنوات القليلة الماضية وكرئيس للجنة الدولية (CIK)، ما يجعله الشخص المناسب في منصبه للارتقاء بمستوى القاعدة الشعبية لرياضة السيارات إلى أعلى مستوياتها“.

وعلق الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة: ”إنجازات الشيخ عبدالله في رئاسة اللجنة الدولية للكارتينج هي شهادة على عمله الشاق وعلى تفانيه في تأدية دوره كرئيس للجنة الكارتينج. ونحن نهنئه على إعادة انتخابه وعليه فإننا نتطلع بشدة لمستقبل أكثر إشراقاً للكارتينج تحت مظلته“.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً