العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

المطرب البحريني خالد فؤاد يطرب جماهير المهرجان بحلبة البحرين

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

يحيي المطرب البحريني خالد فؤاد حفلا فنيا بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك ضمن أبرز فعاليات مهرجان العيد الوطني الذي سيقام خلال الفترة من 13وحتى 17ديسمبر المقبل.

وسيقام الحفل الغنائي للفنان خالد فؤاد يوم الأحد الموافق 15 ديسمبر في تمام الساعة 7 مساء في المنطقة الترفيهية بحلبة البحرين الدولية، وستتمكن جماهير المهرجان التي تحمل تذاكر دخول المهرجان من حضور الحفل الغنائي دون دفع أي رسوم إضافية.

وجدير بالذكر أن المطرب خالد فؤاد من المطربين البحرينيين الشباب الذين برزوا في الفترة الأخيرة على الساحة الغنائية البحرينية والخليجية، شارك في العديد من الحفلات الخاصة والعامة، كما شارك في العديد من المهرجانات والفعاليات الفنية في البحرين وخارجها، إلى جانب مشاركته في العديد من الفعاليات الخيرية والشبابية الجامعية وجمعيات مكافحة السرطان وغيرها وحقق انجازات متميزة في عالم الفن فأصبح منتشراً على مستوى الخليج وخارجه.

وسيقام المهرجان خلال خمسة أيام من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءاً خلال الفترة من 13 وحتى 17 ديسمبر المقبل، بحلبة البحرين الدولية بالصخير، في حين ستكون أسعار تذاكر الدخول رمزية بقيمة 500 فلس للشخص كما ستكون متوفرة عند المدخل الرئيسي للحلبة خلال أيام المهرجان الخمسة.

وللمزيد من المعلومات عن فعاليات وأنشطة حلبة البحرين الدولية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً