العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

وفد سياحي يزور دار النفط ويشيد بدور "بابكو" في خدمة المجتمع

في إطار الجولات الإقليمية والعالمية التي يقوم بها وفد إحدى السفن السياحية في عدد من بلدان العالم، قام مؤخراً وفد السفينة بزيارة دار النفط التابع لشركة نفط البحرين "بابكو" في مملكة البحرين.

وخلال الزيارة تعرف الزوار على محتويات وأقسام المتحف، كما تفقدوا معرض الصور التذكارية والوثائق والخرائط الفريدة الذي يستعرض تاريخ اكتشاف النفط في مملكة البحرين، ويضم عدداً من الوثائق النادرة ونماذج من سجلات عمليات حفر الآبار وتطويرها وغيرها من الوثائق والمقتنيات التاريخية التى تحكي عن عراقة تاريخ مملكة البحرين.

وفي ختام الجولة، أعرب الزوار عن شكرهم وتقديرهم لإدارة شركة بابكو لترتيب الزيارة، مشيدين بأهمية المتحف في تسليط الضوء على تاريخ البحرين القديم والحديث، كما أشادوا بدور شركة بابكو وإنجازاتها ورسالتها في ترسيخ دعائم النهضة المباركة والتنمية المستدامة في ربوع المملكة.

تجدر الإشارة أن هذه الزيارة تأتي في إطار تواصل شركة بابكو مع كافة الهيئات والمؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية بغرض التعريف بتاريخ مملكة البحرين وإنجازاتها على درب الرقي والتقدم في خدمة المجتمع.

كما تأتي ضمن جهود شركة بابكو من أجل ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية وتعريف شتى المؤسسات والمنظمات بالدور الذي تلعبه الشركة في دعم الحياة الاقتصادية والاجتماعية في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً