العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

سكولاري مدرب البرازيل يفضل مواجهة اسبانيا او هولندا عن تشيلي

يفضل لويس فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم مواجهة اسبانيا او هولندا اذا بلغ فريقه دور الستة عشر بكأس العالم 2014 عن اللعب امام تشيلي غريمته اللدود في امريكا الجنوبية.

وقال سكولاري في مقابلة تلفزيونية إن تشيلي فريق يصعب جدا اللعب امامه لانه يلعب بأسلوب يتناقض تماما مع طريقة لعب البرازيل.

واضاف "آمل ألا تنجح تشيلي في التأهل. أفضل مواجهة اخرين. تشيلي منتخب يصعب جدا مواجهته فهو منظم جدا ويتحلى اللاعبون بالذكاء." وتابع قائلا "تملك تشيلي منتخبا جيدا. أفضل اللعب امام منتخب ينتمي الى القارة الاوروبية."

وأوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2014 البرازيل البلد المضيف في المجموعة الاولى مع كرواتيا والمكسيك والكاميرون ويلعب المتصدر مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية التي تضم تشيلي واسبانيا بطلة العالم واوروبا وهولندا وصيفة بطلة العالم واستراليا.

وأكد سكولاري انه لا يشعر بالقلق لكون البرازيل في النصف الأصعب من القرعة والذي يضم خمسة منتخبات سبق لها إحراز لقب كأس العالم.

وقال سكولاري "نحن مستعدون لأي شيء ... لا أريد فقط اللعب امام اوروجواي." وسبق لأوروجواي الفوز على البرازيل على استاد ماراكانا والحصول على كأس العالم 1950 التي أقيمت هناك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً