العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

ليستر لا يخشى تألق مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تغلب مانشستر سيتي على بايرن ميونيخ الالماني بطل اوروبا وارسنال متصدر الدوري الممتاز خلال أقل من اسبوع واحد لكن هذا لا يثير رهبة ليستر سيتي المنتمي للدرجة الثانية عندما يتقابل الفريقان اليوم الثلثاء (17 ديسمبر / كانون الأول 2013) في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم.

وسيلعب ليستر على أرضه مع سيتي وهو يأمل في استغلال قرار منافسه باجراء تغييرات عديدة على تشكيلته الاساسية.

ونقلت وسائل اعلام بريطانية عن ليام مور مدافع ليستر قوله اليوم الثلاثاء "أعتقد بشدة انه يمكننا هزيمة سيتي. لن ندخل المباراة ونحن نفكر اننا لن نخرج منها بشيء."

واضاف "يجب ان نتعامل معها كمباراة أخرى. انها مباراة كبيرة للجماهير وليوم الثلاثاء." وفاز ليستر باللقب ثلاث مرات كان اخرها في 2000 وهو يحتل حاليا المركز الثالث في الدرجة الثانية قبل مواجهة كوينز بارك رينجرز المتصدر يوم السبت المقبل.

وفاز ليستر الذي هبط من الدوري الممتاز في 2004 على فولهام 4-2 في الدور الرابع لكن مور يعلم مدى صعوبة مواجهة سيتي.

وقال مور (20 عاما) وهو يشير لسيتي بطل الدوري الممتاز موسم 2011-2012 "سنقدم كل ما عندنا في مواجهة الفريق المنافس."

وسيفتقد سيتي جهود المهاجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو الذي سيغيب لمدة شهر بسبب اصابة في ربلة الساق كما لن يلعب المدافعان ميكا ريتشاردز وماتيا ناستاسيتش في اللقاء.

ورجح التشيلي مانويل بليجريني مدرب سيتي انه سيجري من خمسة الى ستة تغييرات على تشكيلة الفريق الذي سحق ارسنال 6-3 يوم السبت الماضي فيما يقترب ستيفان يوفيتش مهاجم الجبل الأسود من اللعب منذ البداية بعد تعافيه من اصابة.

لكن بليجريني لا يريد اي تراجع في اداء فريقه بعد فوزين كبيرين.

وقال المدرب التشيلي "اعتقد انها مباراة مهمة في الكأس. نتمنى ان نستطيع الاستمرار في هذه المسابقة والنهائي في ويمبلي مهم دائما."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً