العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

ايفرتون يقول ان مهاجمه الاسباني دولوفو سيغيب لعدة أسابيع

قال ايفرتون الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ان مهاجمه الاسباني جيرارد دولوفو سيغيب عن مباريات الفريق لعدة اسابيع بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وعانى دولوفو مهاجم منتخب اسبانيا تحت 21 عاما من الاصابة في المباراة التي فاز فيها ايفرتون 4-1 على فولهام في الدوري يوم السبت الماضي ليصبح الفريق على بعد اربع نقاط من ارسنال صاحب الصدارة.

وكان دولوفو المنضم على سبيل الاعارة من برشلونة الاسباني يشارك في مباراته الثانية فقط منذ البداية في الدوري هذا الموسم امام فولهام بعدما سجل هدفا كبديل ليقود الفريق للتعادل 1-1 مع مضيفه ارسنال في الجولة السابقة.

وقال ايفرتون في بيان أمس الاثنين "أظهرت الفحوص حجم اصابة الانسجة اللينة في العضلات الخلفية لفخذه الايمن ومن المرجح ان تبعده لعدة اسابيع."

ويحتل ايفرتون المركز الخامس في الدوري بعد مرور 16 جولة وسيحل ضيفا على سوانزي سيتي يوم الاحد القادم قبل ان يستضيف سندرلاند وساوثامبتون يومي 26 و29 ديسمبر كانون الأول الجاري على الترتيب.

وسيلعب ايفرتون خارج أرضه مع ستوك سيتي أول ايام العام الجديد قبل ان يواجه كوينز بارك رينجرز متصدر الدرجة الثانية في الدور الثالث من كأس الاتحاد الانجليزي في الرابع من يناير كانون الثاني المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً