العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

المكرمون: تكريم الملك دافع لمزيد من الجهد والإنجاز في خدمة الوطن

أكد عدد من المكرمين والمكرمات الذين تفضل عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمنحهم وسام الكفاءة خلال الاحتفال الذي اقيم عصر اليوم في قصر الصخير العامر بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16-17 ديسمبر/ كانون الأول احياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس احمد الفاتح ككيان عربي اسلامي عام 1783 ميلادية، والذكرى 42 لانضمامها لمنظمة الامم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 14 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى لمقاليد الحكم، أكدوا ان تكريم حضرة صاحب الجلالة العاهل المفدى هو شرف لا يضاهيه شرف، وهو يعبر عن مدى تقدير جلالته للخبرات والجهود البحرينية التي تعمل في خدمة هذا الوطن العزيز، معربين عن عظيم شكرهم وامتنانهم الى جلالة الملك المفدى على تفضله بتكريمهم ومنحهم أوسمة الكفاءة في هذه المناسبة الوطنية الغالية.

وأكد المكرمون في تصريحات لوكالة انباء البحرين عقب الاحتفال أن هذه المبادرة الكريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى بتكريم المواطنين المجدين من أبناء شعبه هي مبادرة هامة تمنح المكرمين المزيد من الفخر والاعتزاز والامتنان لهذا الوطن وقيادته الحكيمة وشعبه وتبعث على بذل المزيد من الجهد والعمل والانجاز للمضي في خدمة هذا الوطن ورفعته.

فمن جانبه توجه وكيل وزارة الخارجية للشئون الاقليمية ومجلس التعاون حمد أحمد العامر وهو أحد المكرمين، بعظيم الشكر والتقدير والامتنان الى عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة على تفضله وتكرمه بمنحه وسام الكفاءة في مناسبة الاحتفال بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين وعيد جلوس جلالة الملك المفدى.

وقال العامر في تصريح لوكالة أنباء البحرين، أن هذه المبادرة الكريمة من حضرة صاحب الجلالة العاهل المفدى بتكريم المواطنين المجدين الذين خدموا هذا الوطن باخلاص تعتبر مبادرة هامة جدا تمنح المكرمين الكثير من الفخر والثقة والاعتزاز والامتنان لهذا الوطن وقيادته الحكيمة التي تقدر أعمال وجهود ابنائها المخلصين ممن قضوا سنوات طويلة وهم يخدمون هذا الوطن ويعملون من اجل رفعته وتقدمه وتطوره.

وقال ان مثل هذه المبادرات الكريمة ليست بغريبة على حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، فمنذ تولى جلالته مقاليد الحكم كانت هناك الكثير من المبادرات الوطنية الهامة منذ اقرار ميثاق العمل الوطني الذى مهد الطريق للمزيد من المبادرات التي مثلت خطوة كبيرة ومهمة في تاريخ الاصلاح والتطور في مملكة البحرين والذى يمضى حتى اليوم بخطى حثيثة.

وأكد أن مملكة البحرين بقيادة عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة تسير في الطريق الصحيح على درب الرقى والتقدم والازدهار.

وتقدم العامر بأسمى ايات التهاني والتبريكات الى القيادة الحكيمة وعلى رأسها عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة والى شعب البحرين الكريم بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني وعيد جلوس جلالة الملك المفدى مؤكدا أن هذا اليوم يعد يوما مشهود في تاريخ البحرين معربا عن أمله ان تدوم وتستمر افراح البحرين وشعبها في هذا اليوم وجميع الايام على مدار الاعوام والسنين.

والجدير بالذكر ان وكيل وزارة الخارجية للشئون الاقليمية ومجلس التعاون حمد أحمد العامر بدأ العمل بوزارة الخارجية مديرا لمكتب نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية، وقد تدرج في العديد من المناصب الدبلوماسية وترأس وفد مملكة البحرين الى العديد من اجتماعات ودورات اللجان على المستوى الاقليمي ودول مجلس التعاون.

من جهتها تقدمت عضو المجلس الاعلى للمرأة سيدة الاعمال أفنان الزياني ، وهى أحدى المكرمات، بعظيم الشكر والتقدير الى عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة على تفضله بمنحها وسام الكفاءة في مناسبة الاحتفال بالعيد الوطني وعيد جلوس جلالته.

وقالت أفنان الزياني لوكالة أنباء البحرين عقب تكريمها، ان الاحتفال بذكرى العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى هو يوم ممنون تحتفل به مملكة البحرين وشعبها سنويا بكل الفرحة والاعتزاز مشيرة الى ان الاحتفال هذا العام يمثل عيدا خاصا لها لتكرم جلالة الملك المفدى بتقليدها وسام الكفاءة مؤكدة ان هذا التكريم من جلالته هو شرف لا يضاهيه شرف، مؤكدة انه مهما أبدى المواطن من جهد وعمل وانجاز في خدمة هذا البلد فانه لا يوفي البحرين حقها.

ونوهت الى أن تكريم جلالة الملك المفدى لابناء شعبه المجدين في هذه المناسبة الوطنية يشحذ همم كافة المواطنين ويكون مصدر الهام للجميع من أجل العمل والمثابرة وبذل العطاء لخدمة هذا الوطن ورفعة شأنه كما يزيد من طموح الشباب كي يستلهموا من المكرمين في هذه المناسبة الوطنية العزم والدافع والحافز على الانجاز والارتقاء من اجل خير هذا الوطن وشعبه، مؤكدة ان غايتنا جميعا كمواطنين هي أن نكون ابناء بررة لهذا الوطن العزيز وعند حسن ظن الجميع بنا في خدمة قيادتنا وشعب مملكة البحرين الوفي.

والجدير بالذكر أن افنان راشد الزياني عضو المجلس الاعلى للمرأة في مملكة البحرين تحمل شهادة البكالوريوس في علم تكنولوجيا تصنيع الاغذية، وهى عضو مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة البحرين ورئيس وعضو في عدة لجان في القطاع التجاري، وقد عملت على مدى سنوات على تعزيز مشاركة سيدات الاعمال فى المجتمع البحرينى.

من جهته تقدم رجل الاعمال عبدالحميد الكوهجى وهو أحد المكرمين اليوم بعظيم الشكر والتقدير والامتنان الى عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة على تفضله وتكرمه بمنحه وسام الكفاءة في مناسبة الاحتفال بالعيد الوطني وعيد جلوس جلالة الملك المفدى، مؤكدا ان هذا التكريم والوسام الذى حصل عليه اليوم من حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى هو مصدر فخر كبير له.

وأكد الكوهجي في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين عقب تكريمه، ان ما نقوم به وما يقوم به كل مواطن بحريني من جهد وعمل وعطاء هو نابع عن حب لهذا الوطن الغال وهو واجب علينا تجاه مملكة البحرين وشعبها مؤكدا ان ما نقوم به ليس غريبا على البحرينيين الذين يحبون وطنهم ويخلصون له.

وجدد الكوهجي الشكر والتقدير الى جلالة الملك المفدى على مبادرة التكريم في هذه المناسبة الوطنية الهامة معربا عن أمله أن يكون هو وجميع المكرمين وكافة المواطنين عند حسن الظن بهم دائما في خدمة مملكة البحرين وشعبها.

وتقدم الكوهجي بأطيب التهاني والتبريكات الى القيادة الحكيمة والى شعب البحرين الكريم بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني وعيد جلوس جلالة الملك المفدى سائلا الله العلى القدير ان يعيد هذه الاحتفالات والافراح على البحرين وقيادتها الحكيمة وشعبها الوفي اعوام عديدة ومديدة باليمن والخير والمسرات.

وجدير بالذكر ان عبدالحميد عبدالجبار الكوهجي هو من رجال الاعمال المتميزين في مملكة البحرين وهو عضو فعال في مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة البحرين ويرأس مجالس الادارة لعدة شركات بحرينية.

من جهتها توجهت الوكيل المساعد للموارد المالية والبشرية بوزارة التنمية الاجتماعية مها حسن منديل ، وهى أحدى المكرمات اليوم، بعظيم الشكر والامتنان الى عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة على تفضله وتكرمه بمنحها وسام الكفاءة في مناسبة الاحتفال بالعيد الوطني وعيد جلوس جلالة الملك المفدى.

وأعربت مها حسن في تصريح لوكالة أنباء البحرين عقب التكريم عن سعادتها الكبيرة بهذا التكريم في هذه المناسبة الوطنية العظيمة مؤكدة ان التكريم والاحتفال بالعيد الوطني وعيد جلوس جلالة الملك المفدى هي مناسبات هامة تجدد مشاعر الحب والاعتزاز للوطن وتجدد العهد الصادق على مواصلة العمل والجهد والانجاز لخدمة وطننا ورفعة شأنه.

وقالت ان حصولها على وسام الكفاءة من حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى هو شرف عظيم ودلالة على مدى تقدير جلالته لجهود المواطنين وعملهم ودافعا وحافزا لمزيد من الانجاز والجهد في خدمة هذا الوطن وقيادته الحكيمة وشعبه الكريم متمنية للبحرين وكل شعبها الخير والرقى والتقدم.

وجدير بالذكر ان الوكيل المساعد للموارد المالية والبشرية بوزارة التنمية الاجتماعية مها حسن منديل ساهمت في اعداد استراتيجية نظم المعلومات لوزارة التنمية الاجتماعية وساهمت في تأسيس البنية التحتية للوزارة في الشبكة الواسعة والداخلية لمباني الوزارة وربطها بالشبكة الحكومية، كما ساهمت في تأسيس النظم الالكترونية للوزارة وقواعد البيانات وقد تدرجت في العديد من المناصب القيادية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً