العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

رئيس الوزراء: نؤكد اهتمامنا بتوجيه الملك ببناء أربعين ألف وحدة سكنية في أقصر مده ممكنة

تلقى عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة برقية من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة، هذا نصها:

حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه

ملك مملكة البحرين المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

فقد تابعنا بكل الاهتمام والتقدير الكلمة السامية التي تفضلتم جلالتكم بتوجيهها في هذا اليوم المبارك بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16 و 17 ديسمبر، إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس احمد الفاتح، ككيان عربي إسلامي عام 1783م، والذكرى الثانية والأربعين لانضمامها في الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى الرابعة عشرة لتسلم جلالتكم – حفظكم الله – سدة الحكم.

إننا ليسعدنا يا صاحب الجلالة أن نشيد بكل ما تضمنته كلمتكم السامية التي أوضحت للعالم النهج الحكيم الذي أرسيتموه جلالتكم للمضي قدماً في سياسة الانفتاح على العالم والتي أسهمت بشكل جلي في بناء الاقتصاد الوطني سعياً للارتقاء بالمستوى المعيشي وتوفير كافة الخدمات التي جعلت من مملكة البحرين دولة حضارية متقدمة.

وإننا إذ نشكر جلالتكم على إشادتكم بما أنجزته الحكومة من مشاريع إسكانية، لنؤكد اهتمامنا بتوجيه جلالتكم السامي ببناء أربعين ألف وحدة سكنية جديدة والخدمات الأخرى المكملة لهذا المشروع الكبير والتزامنا بإنجازه بإذن الله تعالى في أقصر مده ممكنة انبثاقًا من مسؤوليتنا الوطنية ليتواصل العطاء بما يحقق تطلعات جلالتكم النبيلة وشعب البحرين الوفي الذي يستحق منا جميعاً كل التقدير والاهتمام.

سائلين المولى عز وجل أن يحفظ جلالتكم وان يسبغ عليكم موفور الصحة والسعادة لمواصلة مسيرة الخير والتقدم التي تقودونها جلالتكم بكل الحكمة والاقتدار في وطننا الغالي.

والله يحفظكم على الدوام سالمين ،،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:11 م

      15 سنة مثلا

      عدم وضع مدة متوقعة يعني مكانك سر . حتى لو وضعوا مدة .. ستتكرر قصة الارض لكل مواطن . هذه الزوبعة من اجل اشغال الراء العام عن اي حقوق او مكاسب يترقبه الشعب . في احد المنتديات البحرينية المدعوم لاجل الطائفية . فتح احد الاخوان المتفتح قليل موضوع وقال فيه لماذا لم تتضمن الكلمة مكرمة مبلغ او حل مشكلة السكن . وبذكاء خارق ونتن يدخل شخص على اساس انه من الطائفة المغضوب عليها ويحرف الموضوع الى سب في المجنسين ويدخل شخص ليسب الاول على انه رافضي . وتخرج الحكومة مثل الشعرة من العجين بفضل هذه المنتديات المدعومة لاجل الطائفية .

اقرأ ايضاً