العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

الأمين العام لمجلس التعاون يترأس اجتماع مجلس الأمانة العامة

ترأس الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبد اللطيف بن راشد الزياني اجتماع مجلس الأمانة العامة بمدينة الرياض وبحضور الأمناء العامون المساعدون وكبار المسؤولين بالأمانة العامة لمجلس التعاون.
وفي بداية الاجتماع أشاد الأمين العام بنتائج لقاء أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس في الدورة (34) للمجلس الأعلى التي استضافتها دولة الكويت في الفترة من 10-11 ديسمبر/ كانون الأول 2013م ، منوهاً بالقرارات التي اتخذها القادة والتي من شأنها تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك في مختلف المجالات.
وأعرب الأمين العام لمجلس التعاون عن تقديره للجهود التي تبذلها كافة قطاعات الأمانة العامة لانجاز المهام الموكلة إليها، ومتابعة اجتماعات اللجان الوزارية ولجان وفرق العمل المختلفة، مؤكداً بأن تلك الجهود كانت محل ثناء وتقدير أصحاب الجلالة والسمو، الذين أكدوا على أهمية الدور الذي تقوم به الأمانة في تعزيز المسيرة، وتأكيد مكانة مجلس التعاون إقليميا ودوليا.
وتم خلال الاجتماع استعراض قرارات المجلس الأعلى، وتدارس الآليات المناسبة لسرعة تنفيذها، وبخاصة ما يتعلق منها بالتواصل مع مواطني دول المجلس، وابراز الانجازات والمكتسبات التي تحققت لهم في مختلف المجالات .

كما تمت مناقشة برامج وخطط العمل لقطاعات الأمانة العامة التي يجري العمل لتنفيذها في المرحلة المقبلة .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً