العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

اتحاد اليد يشارك في اجتماع العمومية العربية

المنامة - الأتحاد البحريني لكرة اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

وافق الاتحاد البحريني لكرة اليد على المشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي، المنتظر عقدها في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية يومي 26 – 26 فبراير من العام المقبل.

وأكد الأمين العام بالاتحاد البحريني خالد الناجم أن مشاركة الاتحاد في الاجتماع تأتي ضمن السياسة العامة للمشاركة في مختلف التجمعات التي تخص اللعبة ومنها اجتماعات الجمعية العمومية والتي تضمن مناقشة التقارير الأدبية وانتخاب مجلس الإدارة للدورة الانتخابية الجديدة.

ولم يسمي مجلس الإدارة حتى الآن أحداً من الأعضاء لحضور الاجتماعات، كما أن حسم قرار الترشح لعضوية مجلس الإدارة بالاتحاد العربي لم يتحدد وفق ما أكده الناجم، والذي أشار الى أن ذلك يرتبط بقرار المجلس وبعد استلام فتح باب الترشح للانتخابات العربية.

من جانب آخر رشح الاتحاد البحريني لكرة اليد خلال اجتماعه الأخير عضوي مجلس الإدارة يوسف العصفور وجاسم الفردان والأمين العام بالاتحاد خالد الناجم والمنسق الإعلامي حسين العصفور، للمشاركة في الدورة التي تنظمها اللجنة الأولمبية البحرينية لتأهيل الإداريين لإدارة البعثات الأولمبية الرياضية، وذلك رداً على الخطاب المرسل من قبل اللجنة هذا الأسبوع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً