العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

اكتمال نصاب المتأهلين للأدوار النهائية في بطولة العيد الوطني للطاولة

المنامة – الأتحاد البحريني لكرة الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصلت فعاليات بطولة العيد الوطني لكرة الطاولة وذلك بإقامة عدد من مباريات فردي الأشبال وفردي البراعم والمقامة على ملاعب الصالة الرياضية التابعة للاتحاد بمدينة عيسى الرياضية تحت رعاية رئيسة الاتحاد البحريني للطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وأسفرت اللقاءات في فردي الأشبال غن تأهل ستة لاعبين للدور الثاني تم توزيعهم على مجموعتين ، بالأولى ضمت اللاعبين محمد جعفر عباس، سيد مرتضى حسين وسيد محمود محمد، فيما ضمت المجموعة الثانية سعود عبد العزيز، عبدالله يعقوب وراشد سند.

أما فئة فردي البراعم فقد تأهل منها ثمانية لاعبين تم توزيعهم على مجموعتين، ضمن المجموعة الأولى اللاعبين عبدالله عاشور، أحمد غالب، محمد حسين عبدالحميد ومحمود حبيب، أما المجموعة الثانية فضمت اللاعبين سيد حسين شمس، محمود محمد، سيد فاضل سعيد ومحمد عياد.

وبدا واضحا مدى الاستعداد الجيد لدى الأندية لهذه البطولة وذلك من خلال المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعبون خلال الأدوار التمهيدية وعلى مستوى جميع الفئات المعتمدة بالبطولة، كما أظهرت اللجنة المنظمة الأجواء المثالية لهذه المنافسات، بالاضافة إلى الجهد الذي بذله الطاقم التحكيمي من خلال ادارته للمباريات العديدة التي أحتضنتها الملاعب داخل الصالة الرياضية.

ومن المقرر أن تتواصل الجولة الثانية من هذه المنافسة لحسم المتأهلين للجولات الختامية على أن تقام المباريات النهائية غدا الخميس، بحيث سيتم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى بحسب النظام المعتمد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً