العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

شالكه الالماني يقرر الابقاء على مدربه كيلر

ذكرت تقارير صحفية اليوم الثلثاء(17ديسمبر/كانون الأول2013) أن نادي شالكه الألماني لكرة القدم سيبقي على مديره الفني ينز كيلر خلال النصف الثاني من موسم البوندسليجا رغم تباين نتائج الفريق.

وذكرت مجلة كيكر شبورت وصحيفتا بيلد وروهر ناخريشتن اليوم الثلاثاء على مواقعها الالكترونية أن مجلس ادارة شالكه وافق مساء امس الاثنين على مواصلة العمل مع كيلر بصرف النظر عن نتيجة المباراة أمام نورنبرج المتعثر يوم السبت المقبل.

وأوضح كليمنس توينيس رئيس نادي شالكه في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية اليوم الثلثاء أن النادي لم يتوصل لأي اتفاق مع توماس شاف المدير الفني السابق لفيردر بريمن لتدريب شالكه خلال فترة العطلات الشتوية.

ولم يعمل شاف مع أي فريق منذ أن ترك بريمن باتفاق بين الطرفين في أيار/مايو الماضي بعد 14 عاما من العمل مع الفريق.

وذكرت وسائل الإعلام الألمانية امس الاثنين أن شالكه يتطلع لتغيير مديره الفني ينز كيلر /43 عاما/ الذي تولى المسؤولية قبل عام واحد فقط عقب إقالة الهولندي هوب ستيفنز.

وبلغ شالكه الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ولكنه يفتقد التماسك والمسيرة الجيدة في الدوري الألماني (بوندسليجا) كما خرج حديثا من مسابقة كأس ألمانيا بالهزيمة 1/3 أمام هوفنهايم.

وتغلب شالكه على فرايبورج 2/صفر في البوندسليجا أمس الأحد ليحافظ على موقعه في المركز السادس بجدول البطولة بفارق خمس نقاط عن المراكز التي يتأهل أصحابها لدوري الأبطال في الموسم المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً