العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

العجوز يعود لمنصب المدرب المساعد في الإسماعيلي

القاهرة – (خدمة رويترز الرياضية العربية) 

تحديث: 12 مايو 2017

سيعود صانع اللعب السابق أحمد العجوز للعمل كمدرب مساعد في الإسماعيلي ليعمل مع المدرب الأجنبي الذي يسعى النادي للتعاقد معه قبل أيام قليلة من انطلاق الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال الإسماعيلي الذي سينافس في المجموعة الثانية إذا انطلقت المسابقة في موعدها المقرر في 26 ديسمبر كانون الأول الجاري إن العجوز الذي ساعده على نيل لقب الدوري في 1991 سينضم للجهاز التدريبي الذي تركه المدرب شوقي غريب ليقود المنتخب المصري. وأضاف الإسماعيلي بموقعه على الانترنت اليوم الثلثاء(17ديسمبر/كانون الأول2013) "مجلس إدارة النادي اتخذ القرار على أن يتولي العجوز المهمة بداية من يوم الأربعاء إلى جانب الجهاز الفني الحالي المكون من حمد إبراهيم وكرم جابر مدربين مساعدين له وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمى."

وسبق للعجوز شغل نفس المنصب قبل أن يتركه في 2009. ولم تتضح حتى الآن هوية المدرب الذي سيعينه الإسماعيلي صاحب الألقاب الثلاثة في الدوري آخرها في 2002. وفي وقت سابق هذا الشهر ترك غريب العمل في الإسماعيلي ليخلف الأمريكي بوب برادلي في قيادة منتخب مصر الذي تعثر بطريقة مهينة أمام غانا في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2014.

وقال الإسماعيلي إن العجوز سيبدأ مهمته في النادي اعتبارا من يوم غد الأربعاء.

ويستعد الإسماعيلي أيضا للعب في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم العام المقبل حيث جنبته القرعة اللعب في الدور الأول وسيلتقي في الدور الثاني مع أهلي عطبرة السوداني أو إيتانشيتي من الكونجو الديمقراطية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً