العدد 4119 - الإثنين 16 ديسمبر 2013م الموافق 13 صفر 1435هـ

مويز يحذر فيديتش من المنافسة القوية في قلب الدفاع

حذر المدرب الاسكتلندي لمانشستر يونايتد الانكليزي ديفيد مويز قلب دفاعه الصربي وقائد الفريق نيمانيا فيديتش من انه يواجه صراعا كبيرا من اجل العودة الى التشكيلة الاساسية.

واستعاد فيديتش عافيته لخوض مباراة غد الاربعاء امام ستوك سيتي في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الرابطة، وذلك بعد ان غاب عن المباراتين الاخيرتين بسبب اصابة طفيفة تعرض لها في المباراة التي خسرها "الشياطين الحمر" امام ضيفهم نيوكاسل يونايتد (صفر-1) في الدوري.

ونجح يونايتد في ظل غياب فيديتش بالمحافظة على نظافة شباكه في مباراتيه مع شاختار دانييتسك الاوكراني (1-صفر) في دوري ابطال اوروبا واستون فيلا (3-صفر) في الدوري المحلي.

وقدم الثنائي جوني ايفانز وفيل جونز اداء جيدا في قلب دفاع يونايتد بغياب فيديتش الذي يعاني منذ فترة من اصابات متلاحقة، في حين ان شريكه في قلب الدفاع ريو فرديناند اصبح في الخامسة والثلاثين من عمره.

وقال مويز الذي حقق بداية مخيبة مع يونايتد بعد ان خلف مواطنه الاسطورة اليكس فيرغوسون: "نيمانيا جاهز تقريبا لكي يلعب الان لكننا نملك خمسة لاعبين في مركزي قلب الدفاع. بامكاننا استخدام فيل جونز، كريس سمولينغ، جوني ايفانز، ريو فرديناند وهو (فيديتش). هناك منافسة على مركز هناك (قلب الدفاع) وعليك ان تلعب بشكل جيد لتبقى في الفريق".

وسيخوض مويز لقاء غد بغياب هدافه الهولندي روبن فان بيرسي بسبب اصابة في فخذه، كما يحوم الشك حول المهاجم الاخر المكسيكي خافيير هرنانديز ولاعب الوسط الياباني شينجي كاغاوا بسبب اصابة الاول في رأسه ومرض الثاني، فيما يستمر غياب مايكل كاريك بسبب اصابة في وتر اخيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً