العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

محمد بن أحمد: التكريم لفتة سامية خص بها جلالة الملك نخبة من رواد الأعمال الوطنية

أكد مدير عام بلدية المنامة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة "إنَّ منح وسام الكفاءة من الدرجة الأولى في هذه المناسبة السامية يعني أن الدولة وعلى رأسها جلالة الملك تُعنى بتكريم أصحاب الكفاءات المخلصين لوطنهم، وهي لفتة سامية خص بها جلالة الملك نخبة من رواد الأعمال الوطنية ".

تفضل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمنح مدير عام بلدية المنامة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وسام الكفاءة من الدرجة الأولى وذلك خلال تكريم عاهل البلاد لمجموعة من رواد الأعمال الوطنية بمناسبة احتفالات البحرين بأعيادها الوطنية يومي 16 و17 ديسمبر إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح ككيان عربي إسلامي عام 1783م، والذكرى 42 لانضمامها إلى الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 14 لتسلم جلالة الملك مقاليد الحكم .

وقد جاء تكريم مدير عام بلدية المنامة تقديراً لجهوده ولعطائه وانجازاته المهنية ودوره الكبير في دعم وتطوير العمل البلدي بمملكة البحرين لخدمة المواطنين والمقيمين.

وتقدم مدير عام بلدية المنامة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الوطني المجيد إلى عاهل البلاد، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وإلى ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى الشعب البحريني الوفي سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ مملكة البحرين وشعبها وقيادتها ومليكها ويديم عليهم نعمة الأمن والأمان.

كما وصرح قائلاً: " إننا إذ نعبر عن بالغ سعادتنا بهذا التكريم الذي يعد مفخرة ووسام شرف نعتز به، إذ أتى التقدير من والد الجميع وراعي التطوير والمشروع الإصلاحي ، ويعتبر هذا التكريم محطة تاريخية مضيئة في محطات حياتنا، وإننا نسابق الزمن من أجل تقديم ما يمكن تقديمه في مملكة تخطو بثقة وأمل نحو المستقبل، وجاء التكريم السامي لجلالة الملك ليحفزنا على المزيد من العطاء ، وسنظل نفخر بهذا الوسام طوال الدهر أبداً ما حيينا، وسنستمر في مواصلة مسيرة العمل للدفع بعجلة النهضة والتقدم والرُقي لرفعة وبناء مملكتنا العزيزة " .

وأضاف مدير عام بلدية المنامة :" إن مثل هذه المبادرات الكريمة ليست غريبة على جلالة الملك إذ تؤكد الاعتزاز الكبير بما شهدته المملكة من نهضةٍ شاملة في ظلِ العهدِ الزاهر لعاهلَ البلاد وحكومته، بَل وتدعو إلى الفخرِ والاعتزاز بتلك المرحلة التي أسست صرحَ المُنجَزات الحضارية والتنموية في مختلفِ القطاعات " .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:06 ص

      الفت عنايتكم

      ان الاسر بالضمان الاجتماعي لليوم ما تسلمت شهريتها لشهر ديسمبر والمفترض ينزل اليهم قبل الاعياد الوطنية من تاريخ 15 من كل شهر ينزلون المخصص الا الشهر الماضي اخروه 3ايام و الا هالشهر لليوم مانزل معاشاتهم لعل المانع خير تري

اقرأ ايضاً