العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

"البحرين المركزي" ينظم حفل "المرأة والإعلام" احتفاء بيوم المرأة البحرينية

أقام مصرف البحرين المركزي حفلاً بمناسبة احتفالات المملكة بيوم المرأة البحرينية تحت شعار "المرأة والإعلام".

واستضاف المصرف رئيس الإذاعة لهيئة شئون الإعلام كأحد رواد الإعلام بدرية عبداللطيف هجرس،. وبدأ الحفل بكلمة لمراقب شركات إعادة التأمين التقليدية- بإدارة مراقبة التأمين بمصرف البحرين المركزي دلال هجرس، قالت فيها " إن اختيار البعد الإعلامي في الذكرى الاحتفالية لهذا العام يمثل رسالة تقدير للمرأة البحرينية العاملة التي طرقت مجال الإعلام منذ منتصف القرن الماضي، وربما قبل ذلك بالنسبة للعمل الإذاعي، ولعل الحضور القوي والمؤثر الذي فرضته المرأة الإعلامية في البحرين والذي أثبتت من خلاله الكفاءة والجدارة والتميز، لم يساعدها فقط على تبوأ مراكز قيادية في أجهزتنا الإعلامية، ولكن قادها هذا التميز لنشر خبرتها الإعلامية خارج حدود الوطن".

وشارك المحافظ بكلمه رحب فيها برئيسة الإذاعة بهيئة شئون الإعلام في مملكة البحرين وبالحضور وقال "بأن المرأة مكون رئيسي من مكونات المجتمع وأننا نفخر بما وصلت إليه المرأة البحرينية في العهد الزاخر لجلالة الملك، واننا إذ نحتفل اليوم مع تزامن احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد، فإنه يسعدني المشاركة والاحتفاء بالإنجازات التي قدمتها المرأة البحرينية على كافة الاصعدة. ثم أضاف المحافظ بأن للمرأة مساهمات عديدة في نجاح العمل المصرفي، وخاصة في مؤسسة النقد البحرين سابقاً والمصرف حالياً، يجعلنا نستذكر المرحومة راقية البردولي التي كانت أول مديرة في تاريخ المصرف ومن الموظفات اللواتي قدمن إسهامات كثيرة أثناء عملها في المصرف.

واضاف بأن مشاركة المرأة البحرينية في العمل الاجتماعي والاقتصادي إنما يعكس الحركة المستنيرة التي مرت بها البحرين خلال العقود الماضية. وأننا سعيدين بأن تشاركنا اليوم رائدة من رائدات الإعلام البحرينية بدرية عبداللطيف هجرس التي كان لها مساهمة كبيرة في هذا المجال.

ثم القت بدرية هجرس كلمة بخصوص هذه المناسبة استذكرت فيها تاريخ عملها كإعلامية في هيئة الإذاعة بمملكة البحرين وتدرجها الوظيفي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً