العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

وزير "الصناعة" يؤكد على دور القطاع الخاص في دعم النهضة الاقتصادية

لدى اجتماعه برئيس مجلس إدارة شركة أم تي كيو السنغافورية

ضاحية السيف – وزارة الصناعة 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح يوم أمس الثلثاء (17 ديسمبر/ كانون الأول 2013) كوك كيم كواه صاحب مجموعة " إم تي كيو " السنغافورية.

وخلال الإجتماع أعرب وزير الصناعة و التجارة عن ترحيب حكومة مملكة البحرين ووزارة الصناعة والتجارة بكافة رجال الأعمال والاستثمارات الإقليمية و العالمية الهادفة إلى إقامة المشروعات الضخمة في المملكة، والتي من شأنها الإرتقاء بالاقتصاد الوطني، وتعزز دور البحرين كمركز إستراتيجي للتجارة والخدمات العالمية . كما نوه إلى ما تمتلكه البحرين من أرضية خصبة للاستثمار في ظل ما تشهده من نهضة اقتصادية ومميزات تضعها في مصاف الدول المتقدمة وتؤكد مكانتها الرائدة في هذا الجانب.

ومن جهته أعرب كوك كيم كواه عن تقديره الكبير للدعم المبذول من قبل حكومة البحرين ووزارة الصناعة والتجارة، والمتمثل في الإجراءات الميسرة التي تقدمها للمؤسسات التجارية والاستثمارية المختلفة في البحرين وتلك التي تتطلع للعمل والإقامة في مملكة البحرين، مشيرٍين في هذا السياق إلى توجهات شركة " MTQ " المستقبلية وخططها على المديين القريب والبعيد والتي تصب في مصلحة الاقتصاد وتهدف إلى تعزيز الاستثمار في مملكة البحرين وجعل البحرين مقرا دائما لها.

ومن الجدير بالذكر أن شركة " أم تي كيو أويلفيلد سيرفسز" تأسست في مملكة البحرين بمنطقه سلمان الصناعية السابع من يونيو 2009، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة " أم تي كيو كوربراشن ليميتد "، و مدرجة في بورصة سنغافورة. ومن الأعمال الرئيسية التي تمارسها مجموعة " إم تي كيو " هي إصلاح وتقديم الخدمات وتحديث المعدات المستخدمة في حقول النفط في المنصات البحرية والبرية على حد سواء والتي تديرها صناعات النفط والغاز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً