العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

الإتحاد الملكي يواصل استعداداته لبطولة العيد الوطني لقفز الحواجز

تحت رعاية رئيس الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة تنطلق يوم السبت (21 ديسمبر/ كانون الأول 2013) عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً منافسات بطولة العيد الوطني لقفز الحواجز وذلك على ميدان الإتحاد الرياضي العسكري بالرفة حيث ستقام مسابقات للناشئين والمتقدمين .

وبهذه المناسبة أكد رئيس الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة على أهمية هذه المسابقات الرياضية في مملكة البحرين لما لها من دور في تعزيز التنافس بين الفرسان والذي ينعكس بالتالي على مستوى الفرسان والجياد بصورة إيجابية ومؤكداً كذلك على الأهمية التي تتمتع بها رياضة قفز الحواجز من إبداع وتميز .

وأضاف سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة على النجاح المتميز التي حققتها بطولة افتتاح موسم قفز الحواجز والتي أقيمت بنظام التجمع في ميدان واحد بعد رفع الحظر عن تنقل الجياد والتأكد من خلو المملكة من مرض رعام الخيل حيث استطاع الفرسان المشاركين تحقيق نتائج إيجابية وطيبة مؤكدة المستوى المميز الذي لطالما تمتع به فرسان مملكة البحرين في هذه الرياضة .

وعبر سموه عن سعادته من النتائج الإيجابية التي حققها الفرسان في بطولة افتتاح الموسم وكذلك النتائج التي تحققت خارج المملكة والتي تأتي ضمن استعدادات الفريق البحريني للمشاركة في البطولات القادمة وعن رغبته العارمة في أن تتواصل هذه الإنجازات الرياضية لمملكة البحرين .

من جانب آخر أعرب أمين سر الإتحاد ورئيس لجنة قفز الحواجز غالب العلوي عن شكره وتقديره إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للإتحاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه المتواصل لمسابقات قفز الحواجز والمتابعة الحثيثة من قبل رئيس الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة لتهيئة الأجواء لإنجاح جميع البطولات لهذا الموسم .

وأعرب العلوي عن تفاؤله بأن تكون مسابقة العيد الوطني قوية جداً ومليئة بالإثارة والتنافس القوي موضحاً بأن المشاركة الكبيرة من الفرسان في البطولة في هذه البطولات والبطولات السابقة دليل قوي على الاهتمام الكبير من جانب الإسطبلات المحلية على المشاركة والتواجد في هذه المعتركات الرياضية الحافلة والتطور الملحوظ الذي شهدته هذه الرياضة في مملكة البحرين .

وأشاد العلوي بالنتائج الإيجابية التي حققها فرسان البحرين في بطولات قفز الحواجز في دولة الإمارات العربية المتحدة يتقدمهم الفارس خالد هلال الخاطري والنتائج المشرفة في البطولة والتطلع نحو تحقيق المزيد من الإنجازات استعداداً للبطولات العالمية .

وأكد العلوي استعداد الإتحاد الملكي لبطولة العيد الوطني والذي يقام يوم السبت القادم على ميدان الإتحاد الرياضي العسكري بالرفة ووجه الدعوة إلى الجماهير للمشاركة بهذه المناسبة الكبيرة احتفالاً بالعيد الوطني المجيد .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً