العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

نادي المراسلين يعلن القائمة النهائية لمرشحي عضوية مجلس الإدارة

عضو مجلس الادارة وأمين سر النادي غزوان عدنان
عضو مجلس الادارة وأمين سر النادي غزوان عدنان

أعلن مجلس ادارة نادي مراسلي وسائل الاعلام الأجنبية بمملكة البحرين القائمة النهائية بأسماء المرشحين لعضوية مجلس الادارة الجديد في الدورة الخامسة 2013 ـ 2015، بعد اغلاق باب الترشيح في الموعد المحدد مساء أمس الثلثاء (17 ديسمبر/ كانون الأول 2013).

وقال عضو مجلس الادارة وأمين سر النادي غزوان عدنان أن عدد المرشحين الذين سيخوضون انتخابات مجلس الادارة الجديد، التي ستجرى خلال اجتماع العمومية للنادي، في قاعة أوال بفندق الخليج، ظهر بعد غد السبت 21 ديسمبر الجاري، ارتفع إلى 11 مرشحا ومرشحة سيتم اختيار 7 مرشحين منهم لعضوية المجلس الجديد.

وتضم القائمة النهائية بحسب ترتيب تقديم طلب الترشح كل من مراسلة تلفزيون قطر سهير المهندي، و مراسل صحيفة الجزيرة السعودية جمال الياقوت، و مراسلة مجلة سيدتي بدور المالكي، و مراسل (إم بي سي) غزوان عدنان، و مراسل صحيفة "عرب تايمز" محمود رفيق.

كما تضم قائمة المرشحين كل من مراسل موقع الشرفة الاخباري محمد الجيوسي ، و مراسل صحيفة الأسبوع المصرية طارق غانم ، و مراسل الخرطوم الجديدة عبدالله الطاهر، و مراسلة قناة الاخبارية السعودية فاطمة العلي، و مراسل قناة الشروق الفضائية شيخ الدين عبدالله ، و مراسل صحيفة الأهرام المصرية سامي كمال.

من جانبه أشار مسئول شئون العضوية طارق غانم إلى أنه سيكون متاحا للمرشحين الذي يرغبون في سحب ترشيحهم، التقدم بطلب الانسحاب حتى صباح بعد غد السبت، وقال أنه تم توزيع التقريرين الأدبي والمالي عن الدورة الرابعة 2011 ـ 2013 على أعضاء النادي للإطلاع عليهما، حيث سيتم إقرارهما خلال اجتماع الجمعية العمومية قبل إعلان انتهاء مدة مجلس الإدارة الحالي وانتخاب المجلس الجديد.

وأشار إلى أن من يحق لهم التصويت في الانتخابات المقبلة هم الأعضاء العاملين فقط والمسددين لاشتراكاتهم السنوية قبل موعد الانتخابات، ومازال اعتمادهم ساريا لدى هيئة شئون الإعلام، وفق ما ينص عليه النظام الأساسي للنادي.

وبحسب النظام الأساسي يقوم مجلس الإدارة الجديد في أول اجتماع له بانتخاب رئيس المجلس ونائبه وأمين السر والأمين المالي ومسئول شئون العضوية ، بالإضافة إلى عضوين إداريين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً