العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

حميدان يبحث مع رئيس "تمكين" سبل التكامل بين مشاريع سوق العمل

مدينة عيسى – وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

بحث وزير العمل رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل جميل محمد علي حميدان مع رئيس مجلس إدارة صندوق العمل "تمكين" تعزيز التنسيق والتكامل بين وزارة العمل، وهيئة تنظيم سوق العمل، وصندوق العمل (تمكين)، على النحو الذي يحقق الأهداف المحددة لتطوير سوق العمل، وتوجيه كافة البرامج والسياسات لخدمة الأولويات الوطنية التي تصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالوزارة اليوم الأربعاء (18 ديسمبر/ كانون الأول 2013)، مستشار الشئون السياسية والاقتصادية بديوان صاحب السمو الملكي ولي العهد، رئيس مجلس إدارة صندوق العمل (تمكين) الشيخ محمد بن عيسى بن محمد آل خليفة.

واستعرض الوزير مع رئيس مجلس ادارة تمكين المشاريع التي يتم تنفيذها حالياً وكذلك المبادرات والبرامج المؤمل اطلاقها خلال العام القادم 2014، في مجال تشغيل وتدريب وتأهيل المواطنين، ودعم وتطوير انتاجية العمل، وكذلك تيسير الخدمات المقدمة لأصحاب العمل في مختلف المنشآت، وبما يحقق التنافسية والقدرة على التطور وتحسين بيئة العمل بمنشآت القطاع الخاص.

كما تم الاتفاق على تكثيف لقاءات التنسيق والتعاون بين المسئولين في الجهات الثلاث لتحقيق الفعالية المطلوبة للبرامج المنفذة وضمان تحقيقها لأهدافها المرسومة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً