العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

حميدان: تكريم العاهل لشخصيتين من الوزارة مبعث فخر واعتزاز

مدينة عيسى – وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب وزير العمل جميل حميدان عن سعادته للتكريم الذي حظي به اثنان من المسئولين بوزارة العمل، وذلك تقديراً لجهودهما في خدمة العمل الوطني، معتبراً ذلك التكريم مبعث فخر واعتزاز للوزارة، لأنه وإن كان يخص الشخصيتين المكرمتين، فإنه يمثل أيضاً تكريماً للوزارة وتقديراً لإنجازاتها التي حققتها على صعيد توظيف وتنمية الموارد البشرية الوطنية، منوهاً بالكفاءة والاخلاص الذي تميز بها المكرمان طيلة عملهما في المواقع المختلفة بوزارة العمل.

جاء ذلك خلال حفل أقامته وزارة العمل اليوم الأربعاء (18 ديسمبر/ كانون الأول 2013) بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد، شارك فيه المسئولون والموظفون بالوزارة.

وأكد أن اللفتة الكريمة للقيادة الحكيمة بتكريم شخصيتين من وزارة العمل هذا العام ضمن تكريم رواد العمل الوطني يعد تعبيراً على أهمية الدور الذي تضطلع به الوزارة في حماية الأمن والسلم الاجتماعيين، من خلال مشاريعها في تنمية الموارد البشرية البحرينية وإيجاد فرص عمل مناسبة للمواطنين، وتحسين أجور العاملين في القطاع الخاص، مشيراً إلى أن نجاح وزارة العمل في مشاريعها المختلفة تتطلب أيضا المحافظة على تلك الانجازات من خلال السعي الدائم في خلق العديد من المبادرات على هذا الصعيد.

وتضمن الحفل تكريم الوكيل المساعد لشئون التدريب رضا أحمد حبيل، ومدير إدارة العلاقات العامة والدولية فاروق أمين محمد، وذلك بمناسبة تشرفهما بنيل وسام الكفاءة من لدن العاهل، ضمن كوكبة من رواد العمل الوطني لهذا العام ، ضمن احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية.

ورفع وزير العمل أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، و رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد الأمين النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بهذه المناسبة العزيزة.

وقدم وزير العمل في ختام كلمته التهنئة للمكرمين، متطلعاً لمزيد من العطاء في سبيل رفعة شأن الوطن.

من جانبه أكد رضا أحمد حبيل ان تكريمه من لدن العاهل، ضمن رواد العمل الوطني هو تكريم لوزارة العمل وهو وسام يدفع للمزيد من العطاء في خدمة المملكة، مشيراً إلى ان دعم وزير العمل وتعاون منتسبي الوزارة كان له أكبر الأثر في دعم مسيرته العملية، داعياً الجميع لمواصلة العطاء من أجل مملكة البحرين.

ومن جانبه فقد صرح فاروق أمين محمد بالقول ان التكريم الذي ناله من صاحب الجلالة الملك، شهادة يعتز بها ويظل يعتبرها وساماً على صدره ودافعاً له لمزيد من العمل من أجل خدمة البحرين العزيزة. وأضاف بأن هذا التكريم ليس لشخصه وإنما للوزارة التي تعمل كفريق واحد يساند كل عضو فيه الآخر وبأنه لولا دعم ومساندة الوزير والوكيل وكافة المسئولين والعاملين بالوزارة لما تمكن من تحقيق أي نجاح لذلك فإن الفضل يعود لفريق وزارة العمل، وان هذا التكريم من القيادة للمملكة أبرز دليل على حرص هذه القيادة على متابعة ما تقوم به وزارة العمل وكذلك على تقديرها لما أنجزته الوزارة ونجاحها في تحقيق أهدافها في خدمة الوطن والمواطنين.

وفي ختام تصريحه قدم فاروق أمين محمد الشكر والتقدير لكافة العاملين في الوزارة، مثمناً التعاون المستمر من قبل أصحاب العمل والعمال في تنفيذ خططها وبرامجها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً