العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

ولي العهد يثمن دور مجلس الشورى في تشريع القرارات الهامة

ثمن ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة الدور المسؤول الذي يضطلع به مجلس الشورى في تشريع القرارات الهامة والمفصلية في المسيرة الوطنية للبحرين التي اكدها عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة من خلال المشروع الإصلاحي و تعزيز دولة المؤسسات والقانون .

واثنى سموه لدى لقائه مع رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح بقصر الرفاع اليوم الأربعاء (18 ديسمبر/ كانون الأول 2013) على التعاون البناء بين الحكومة والسلطة التشريعية في كل ما يحقق هدف الجميع في الإصلاح والتطوير المنشود موضحا سموه ان هذا التعاون قد أثمر عن تحقيق الكثير من القرارات والقوانين التي أسهمت في تعزيز دور مجلسي النواب والشورى في الحياة التشريعية في مملكة البحرين تحقيقاً للأهداف السامية التي تضع الوطن والمواطن في سلم أولوياتها .

وخلال اللقاء تبادل سموه مع رئيس مجلس الشورى الاحاديث حول مختلف الأمور التي تهم الوطن والمواطن .

من جانبه أعرب رئيس مجلس الشورى عن تقديره لصاحب السمو الملكي على ما يبديه سموه من تطلع واهتمام نحو تعزيز دور المؤسسات الدستورية.

واشاد الصالح بالتعاون القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية ودورهما في الاسهام في تحقيق النماء والتطور لمملكة البحرين في مختلف القطاعات .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً