العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

ولي العهد: العلاقات البحرينية العراقية مستمدة من الاتصال الحضاري والثقافي الذي ربط البلدين

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ان العلاقات البحرينية العراقية هي علاقات مستمدة من الاتصال الحضاري والثقافي الذي ربط البلدين الشقيقين عبر تاريخ المنطقة والتي سوف تستمر في النماء والتطور في ظل الحرص المتبادل على تعزيزها في مختلف مجالات التنسيق والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين .

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر الرفاع اليوم الأربعاء (18 ديسمبر/ كانون الأول 2013) بسفير جمهورية العراق الشقيقة أحمد نايف رشيد صالح الدليمي بمناسبة استلام مهامه الدبلوماسية في مملكة البحرين.

ورحب سموه بالسفير العراقي معرباً سموه عن اهتمام مملكة البحرين وتطلعها نحو المزيد من اطر التعاون مع العراق الشقيق على كافة المستويات مؤكدا سموه دعم البحرين لكافة الجهود الرامية الى تعزيز امن واستقرار العراق متمنياً سموه للسفير كل النجاح والتوفيق في مهمته الدبلوماسية في المملكة لتعزيز عرى العلاقات والتعاون الثنائي.

وخلال اللقاء جرى استعراض القضايا الراهنة والمستجدات على الساحتين الإقليمية و الدولية والقضايا موضع اهتمام البلدين الشقيقين .

من جانبه أعرب السفير العراقي عن سعادته بلقاء صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء معرباً عن شكره وتقديره على ما اولاه سموه من اهتمام بدعم العلاقات البحرينية العراقية متطلعاً من خلال عمله في مملكة البحرين الى الاسهام في تطوير التعاون بين البلدين الشقيقين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً