العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

منتخبنا الوطني يفوز على عمان في مسابقتي الفردي والاساتذة في بطولة الخليج الـ 16 للسنوكر

المنامة - الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق المنتخب الوطني للسنوكر فوزين معنويين في مسابقتي الفردي والاساتذة على حساب المنتخب العماني، ضمن منافسات بطولة الخليج الـ16 للسنوكر والمقامة حاليا بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تستمر منافساتها حتى يوم السبت 21 ديسمبر / كانون الأول الجاري.

وكان اللقاء الذي جمع بين أحمر السنوكر وشقيقه المنتخب العماني والذي أقيم يوم أمس الأول على صالة البطولة بنادي دبي للسنوكر، قد شهد منافسة قوية بين المنتخبين في المسابقات الأربعة وهي: مسابقة الفرق، مسابقة الاساتذة، مسابقة الفردي ومسابقة الشباب تحت 21 سنة.

ونجح اللاعب اسحاق عبدالخالق من تحقيق فوزه الأول في مسابقة الاساتذة بعد فوزه على العماني أحمد الرواحي بأربعة أشواط نظيفة، في مباراة شهدت سيطرة قوية من جانب لاعب المنتخب اسحاق عبدالخالق، الذي حقق انتصارا معنويا بعد الخسارتين في المباراتين الماضيتين أمام المنتخبين الكويتي والإماراتي، رغم تقديمه مستوى فني جيد في تلك المواجهتين. كما واستطاع اللاعب نائل عباس من تحقيق الفوز على حساب العماني حسن الحارئي في مسابقة الفردي وبنتيجة أربعة أشواط مقابل شوط. حيث نجح لاعبنا نائل عباس من السيطرة على مجريات اللقاء، وخرج بانتصار معنوي وثمين بعد الخسارتين أمام المنتخبين الكويتي والإماراتي.

وبهذه النتجتين، جدد اللاعبان اسحاق عبدالخالق ونائل عباس فرصتهما بالمنافسة على تحقيق إحدى المراكز الثلاث الأولى في مسابقتي الاساتذة والفردي.

وعلى صعيد مسابقة الفرق، لم ينجح أحمر السنوكر من فك طلاسم المنتخب العماني الذي نجح في الفوز في هذه المسابقة بنتيجة 3/0، فقد خسر يونس صقر أمام صادق الفارسي بنتيجة أربعة أشوط مقابل شوطين، وخسر حامد ضيف أمام أبرز لاعبي المنتخب العماني أحمد بشير بنتيجة أربعة أشواط مقابل شوط، فيما خسر ماجد ضيف أمام العماني طه بشير بنتيجة أربعة أشواط مقابل شوطين، رغم تقدم ماجد ضيف في بداية المواجهة بشوطين نظيفين.

وفي مسابقة الشباب تحت 21 سنة، لم يحالف الحظ لاعبنا الشاب عبدالله مجيران في الحصول على نتيجة المواجهة التي جمعته بالعماني عمر البوسعيدي، حيث استطاع الأخير من إحراز نتيجة المباراة لصالحه بثلاثة أشواط مقابل شوط.

ويتبقى لمنتخب السنوكر مواجهتين في البطولة الأولى أمام السعودية غدا الجمعة والثانية أمام المنتخب القطري ظهر يوم السبت.

نائل: لا تزال فرصتنا قائمة

من جانبه، أكد لاعب المنتخب الوطني للسنوكر نائل عباس أن ما حققه المنتخب في مسابقتي الفردي والاساتذة يعتبر فوزا معنويا مهما خلال مشواره في خليجية السنوكر، مضيفا أن فرصة المنتخب لا تزال قائمة في نيل إحدى المراكز الثلاث الأولى في هاتين المسابقتين وحتى على صعيد الفرق وفئة الشباب، مشيرا إلى أن المنتخب سيسعى للتحضير الذهني والفني بشكل جيد للمباراتين المقبلتين أمام السعودية وقطر، للخروج من المباراتين بانتصارين يدعم نتائج المنتخب في هذه المشاركة، موضحا أن هذه المشاركة تشهد منافسة قوية من جميع المنتخبات المشاركة لتحقيق النتائج الإيجابية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً