العدد 4120 - الثلثاء 17 ديسمبر 2013م الموافق 14 صفر 1435هـ

سمو رئيس الوزراء ينيب حفيديه لحضور حفل السفير القطري بمناسبة العيد الوطني لدولة قطر

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة حفيدي سموه، لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه سفير دولة قطر الشقيقة لدى مملكة البحرين الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني ، مساء اليوم الأربعاء (18 ديسمبر / كانون الأول 2013) بفندق الخليج بمناسبة العيد الوطني الـ 42 لدولة قطر، وذلك بحضور عدد من كبار المسئولين وأعضاء السلك الدبلوماسي والمدعوين.

وقد نقل سموهما خالص تحيات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى قيادة وشعب دولة قطر الشقيقة بهذه المناسبة، وتمنيات سموه لدولة قطر الشقيقة بمزيد من الرفعة والتقدم في كافة المجالات.

وأكد سموهما عمق علاقات الأخوة التي تربط بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين في ظل ما يربط بينهما من وشائج قربى ونسب وعلاقات تضرب بجذورها في التاريخ، مشيدين بما تشهده علاقات التعاون بين البلدين من ازدهار ونماء في مختلف المجالات.

ونوه سموهما بما تشهده دولة قطر الشقيقة من خطوات رائدة على صعيد التنمية في ظل قيادتها ، معربين عن تطلعهما إلى أن تشهد العلاقات بين البلدين الشقيقين مزيدًا من الارتقاء على كافة المستويات بما يجسد متانة العلاقات بينهما.

من جانبه أشاد سفير دولة قطر الشقيقة الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني بما تتسم بع العلاقات البحرينية القطرية من أواصر قوية جعلت منها نموذجا في التعاون بين الأشقاء، مثنيا على دور صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً