العدد 4121 - الأربعاء 18 ديسمبر 2013م الموافق 15 صفر 1435هـ

«الخيرية الملكية» و«خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية» تستعرضان التعاون بالمشاريع الإنسانية المشتركة

السيد ملتقياً حاجي الخوري
السيد ملتقياً حاجي الخوري

استعرض الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد مع مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية محمد حاجي الخوري، التعاون القائم بين المؤسستين في المشاريع الإنسانية المشتركة والتي يتم حالياً العمل عليها إلى جانب المشاريع المستقبلية.

جاء ذلك، خلال لقاء السيد بمدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، حيث نقل تحيات رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ خليفة بن زايد.

كما اطلع السيد على نبذة عن تاريخ المؤسسة وعدد الأيتام والأرامل المكفولين من قبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والفئات المستفيدة من عمل المؤسسة وأنواع الرعاية التي تقدم لهم في سبيل المساهمة في تربية الأبناء والارتقاء بمستوياتهم العلمية والاجتماعية والمشاريع التنموية التي تنفذها المؤسسة في شتى المجالات، والمساعدات والحملات الإغاثية الخارجية التي قدمتها المؤسسة للدول الشقيقة والصديقة.

من جانبه، أشاد الخوري بعمل المؤسسة الخيرية الملكية ودعم جلالة الملك لها، وقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لإنجازاتها، مشيداً بالأسلوب الإداري الذي تدار به المشاريع كأسلوب علمي متميز، وبالجهود الكبيرة التي تقوم بها المؤسسة في القيام بأعمال الخير والبر والإحسان داخل وخارج مملكة البحرين.

العدد 4121 - الأربعاء 18 ديسمبر 2013م الموافق 15 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً