العدد 4121 - الأربعاء 18 ديسمبر 2013م الموافق 15 صفر 1435هـ

المحافظة الشمالية تنظم جولة بالدراجات الهوائية ضمن احتفالاتها بالعيد الوطني

الجنبية - المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية محافظ المحافظة الشمالية علي العصفور، تنظم المحافظة وبالتعاون مع الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية جولة بالدراجات الهوائية للمحترفين والهواة في إطار احتفالاتها بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك، وذلك يوم السبت المقبل 21 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

هذا وستنطلق الجولة في الساعة الثامنة صباحاً من أمام متحف قلعة البحرين وستختتم في مركز الجسرة للحرف اليدوية حيث سيقطع الدراجون والذي من المتوقع ان يصل عددهم الى 60 دراج من مختلف مناطق البحرين مسافة أربعة عشر كيلو متر تقريباً.

وأشار محافظ الشمالية إلى انه قد تم اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لإقامة هذه الفعالية وذلك مشاركة من المحافظة كافة مكونات المجتمع البحريني أفراحهم واحتفالاتهم بالأعياد الوطنية، كما دعا سعادته الرغبين في المشاركة في هذه الفعالية الاتصال بالأخ إبراهيم مطر من الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية على هاتف 39687565، او التواجد مباشرة في موقع انطلاق الجولة بالقرب من متحف قلعة البحرين في الساعة السابعة والنصف صباحاً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:37 ص

      فاعل خير

      تم تأسيس نظام المحافظات في جميع دول العالم من إجل تقديم خدمات افضل والتنسيق بين الوزارت لسرعة وفعالية المشاريع الخدمية والعامة ايضاً.
      الا في البحرين نظام المحافظات من اجل الاحتفالات والمهرجانات .........والعرضات والسباقات ..!!
      وشلون تبون البحرين تزدهر مثل دول العالم عجل ..!!

    • زائر 1 | 3:39 ص

      لأن نصيب كبير من الإنتهاكات أصاب أبنائها

      60 دراج من غير ساكني المنطقة الشمالية

اقرأ ايضاً