العدد 4121 - الأربعاء 18 ديسمبر 2013م الموافق 15 صفر 1435هـ

مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة طفلين برصاص مسلحين مجهولين بغرب بغداد

قتل ثلاثة أشخاص وأصيب طفلان بجروح اليوم الخميس(19ديسمبر/كانون الأول2013) عندما اقتحم مجهولون يرتدون زيا عسكريا منزلهم في أبو غريب ،بغرب بغداد.

ونقل موقع (السومرية نيوز) عن مصدر في الشرطة العراقية قوله إن "مسلحين يرتدون زياً عسكرياً اقتحموا، صباح اليوم، منزلاً سكنياً في منطقة الزيدان التابعة لقضاء ابو غريب غرب بغداد وأطلقوا النار على العائلة الساكنة في المنزل، ما أسفر عن مقتل رجل وامرأتين وإصابة طفلين بجروح خطيرة".

وأضاف المصدر أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث ونقلت الطفلين المصابين الى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه" من جهة أخرى قال مصدر أمني محلي ان "ثلاثة من عناصر الشرطة أصيبوا بجروح مختلفة بانفجار عبوة ناسفة بدوريتهم في شارع الملوية بوسط مدينة سامراء صباح اليوم".

في غضون ذلك عثرت الشرطة بجنوب شرق بغداد اليوم على جثة ضابط بجهاز الامن الخاص بالرئيس العراقي السابق ، وعليها اثار طلقات نارية وتعذيب ،وذلك بعد نحو أسبوع من اختطافه على أيدي مسلحين مجهولين.

الى ذلك فجر مسلحون مجهولون اليوم منزل رئيس المجلس التأسيسي لأبناء العراق "قوات الصحوة الجديدة"محمد الهايس بعبوات ناسفة زرعوها بمحيط المنزل الواقع بشمال مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار بغرب العراق،ما أسفر عن أضرار مادية من دون اصابات بشرية .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً