العدد 4121 - الأربعاء 18 ديسمبر 2013م الموافق 15 صفر 1435هـ

ختام ناجح وحضور جماهيري حاشد بمهرجان العيد الوطني

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

أختتم أمس الأول فعاليات مهرجان العيد الوطني الذي أقيم بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" تحت رعاية من الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة.

وأقيم مهرجان العيد الوطني تزامنا مع احتفالات مملكة البحرين بعيدها الوطني المجيد والذي أمتد لـ 5 أيام متواصلة من المتعة والترفيه، حيث بلغ مجموع الحضور الجماهيري للأيام الخمسة 28 ألف شخص.

كما أختتمت المسابقة الموسيقية التي أقيمت على هامش المهرجان والتي شارك 18 فرقة موسيقية محلية، حيث حصلت فرقة "ذا نويز" على المركز الأول وجائزة نقدية بـ 3000 دينار بحريني، والفائز الثاني فرقة محمد زويد بجائزة نقدية 2000 دينار بحريني، بينما حصل على المركز الثالث فرقة ألقيرا وحصلت على جائزة نقدية بـ 1000 دينار بحريني.

ولاقى المهرجان في أيامه الخمسة نجاحا كبيرا وإقبالا جماهيريا حاشدا كما لاقى حفل الفنان البحريني خالد فؤاد و فعاليات الألعاب النارية نجاحا كبيرا، وأشتمل المهرجان على معرضا و مجموعة واسعة من المنتجات التي تتضمن المجوهرات والملابس والمواد الغذائية والألعاب، وغيرها من السلع، إلى جانب قائمة من البرامج الترفيهية للأطفال والأنشطة والألعاب الحية والكرنفالية للكبار.

وللمزيد من المعلومات عن فعاليات وأنشطة حلبة البحرين الدولية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً