العدد 4121 - الأربعاء 18 ديسمبر 2013م الموافق 15 صفر 1435هـ

"الوكيل المساعد للطرق": حصر المناطق الترابية في توبلي تمهيداً لرصفها

المنامة - وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمعت الوكيل المساعد للطرق رئيس لجنة التنسيق والمتابعة مع المجالس البلدية بوزارة الأشغال هدى عبدالله فخرو مع عضو الدائرة الأولى بالمحافظة الوسطى مجدي النشيط بحضور مديرة جمعية مدينة عيسى التعاونية الاستهلاكية خيرية الشعلة وعدد من المهندسين بالوزارة .

وفي بداية الاجتماع رحبت الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو بعضو المجلس البلدي مشيدة بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات الى المسئولين من أجل العمل على تذليل كافة العقبات وتقديم أفضل الخدمات إليهم، كما نقل مجدي النشيط إشادة مجلس بلدي الوسطى بجهود وزارة الأشغال في النهوض بالبنية التحتية.

وخلال اللقاء، تم مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بخطط ومشاريع وزارة الأشغال من خلال التطرق إلى الأمور المرتبطة بقطاع الطرق والصرف الصحي في الدائرة الأولى بالمحافظة الوسطى،حيث تقدم مجدي النشيط بعدة طلبات ومقترحات كان أهمها استفساره عن رصف المناطق الترابية في المجمعات (701-711-743) في سند وتوبلي ، وأفادت المهندسة هدى فخرو بأن المناطق الترابية لها أولوية على جدول أعمال الوزارة مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من حصر المناطق الترابية تمهيداً للبدء في إعداد التصاميم الهندسية لها ورصفها حيث يعاني سكان هذه المناطق كثيراً من طرقها الموحلة في موسم الأمطار.

وفي سياق متصل، اقترح عضو المجلس البلدي تحديد وتخصيص طرقاً خاصة لعبور الشاحنات الثقيلة بالمجمع (711) في توبلي، ودراسة مشكلة الازدحام المروري على شارع 77 وخصوصاً عند تقاطعه مع شارع 29.

كما تقدمت مديرة جمعية مدينة عيسى التعاونية الاستهلاكية خيرية الشعلة بطلب إنشاء مرتفع في مدخل ومخرج محطة الوقود التابعة للجمعية، بالإضافة إلى طلب دراسة حلول لمخرج مركز يوسف انجنير الصحي حيث أن الخارج من المركز لا يتمكن من رؤية السيارات القادمة إلا بصعوبة.

وفي ختام اللقاء شكر عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الأولى بالمحافظة الوسطى وزارة الأشغال على اهتمامها بمتابعة الطلبات منوهاً بالدور المشترك والتنسيق الدائم بين وزارة الأشغال والمجالس البلدية، متأملاً سرعة انجاز المشاريع في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً