العدد 4121 - الأربعاء 18 ديسمبر 2013م الموافق 15 صفر 1435هـ

وزير الصناعة والتجارة يستقبل سفير جمهورية الأرجنتين المقيم في الرياض

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

إستقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح أمس سفير جمهورية الأرجنتين المقيم في المملكة العربية السعودية خايمي سرخيو سردا .

وخلال اللقاء أعرب الوزير عن ترحيبه بهذه الزيارة وتاكيده على أهميتها في تعزيز العلاقات المشتركة بين مملكة البحرين وجمهورية الأرجنتين ، مشيراً إلى الأثر الإيجابي للقاءات بين المسئولين في القطاعات المختلفة مع نظرائهم في كافة دول العالم ، لما لها من إنعكاس إيجابي على علاقاتهما وبالأخص الإقتصادية منها والإستثمارية.

وإلى ذلك إستعرض الوزير الوقع الإقتصادي لمملكة البحرين والبيئة الإستثمارية المتاحة والإمكانيات التي توفرها الحكومة الموقرة للمشاريع المختلفة ، حيث أصبحت البحرين اليوم واحدة من أهم دول المنطقة جذباً للإستثمارات والمشاريع العالمية.

كما أشار الوزير إلى رؤية البحرين الإقتصادية 2030 والتسهيلات الكبيرة التي تمنحها الحكومة الموقرة للمستثمرين ورجال الأعمال للعمل في البحرين وإتخاذها موقعاً لعملياتهم في المنطقة ، وكان التركيز كذلك على إحتياطات الأمن الغذائي.

ومن جهته قدم السفير الأرجنتيني في الرياض بالغ الشكر والتقدير للحكومة الموقرة ووزارة الصناعة والتجارة على كافة الجهود والمساعي التي تبذلانها في سبيل دعم التعاون الاقتصادي والإستثماري والعلاقات المشتركة بين مملكة البحرين وجمهورية الأرجنتين الصديقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً