العدد 4121 - الأربعاء 18 ديسمبر 2013م الموافق 15 صفر 1435هـ

حسن إسماعيل يفتتح دورة التدريب الاسيوية C

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتحت مساء الأمس الأربعاء(19ديسمبر/كانون الأول2013) في بيت الكرة البحرينية بالرفاع فعاليات الدورة التدريبية للمدربين لنيل شهادة التدريب الآسيوي المستوى (C) والتي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بإشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ويشارك فيها 25 مدربا بينهم 3 فتيات بحضور الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن اسماعيل محمد.

ويحاضر في الدورة المحاضر الاسيوي الوطني عبدالصاحب عبدالنبي ويساعده المحاضر الاسيوي الوطني خضيرعبدالنبي وبإشراف مساعد المحاضر الثاني عابد الانصاري منسق الشئون الفنية بالاتحاد والمنسق يوسف النعيمي. وتستمر الدورة لغاية يوم الثلاثاء 31 ديسمبر 2013. وتشتمل الدورة على محاضرات نظرية وعملية ضمن المنهاج المقرر من الاتحاد الآسيوي، إذ يجتاز المشارك 3 امتحانات عملية و3 امتحانات نظرية في ختام الدورة قبل منحه الشهادة من قبل الاتحاد الآسيوي.

وفي كلمته الافتتاحية عبر حسن اسماعيل عن سعادته بوجود نخبة من لاعبي المنتخبات الوطنية ولاعبي الاندية الذين تألقوا مع فرق الأندية والمنتخبات على مر السنين الماضية ولا زال عطائهم مقدرا وان حرصهم على اقتحام التدريب ستكسبهم المزيد من الخبرات في سبيل النجاح مع فرقهم التي سيدربونها مستقبلاً.

واشار إلى أهمية عقد مثل هذه الدورات التي تأتي ضمن اهتمام الاتحاد في تطوير فئة المدربين لتحقيق الطموح البحريني في هذا المجال، تحديداً مع التطور الذي طرأ على قطاع التدريب في الاونة الاخيرة.

وأشاد المحاضر الاسيوي الوطني عبدالصاحب عبدالنبي بجهود رئيس وأعضاء الاتحاد البحريني لكرة القدم على اهتمامهم بالمدرب الوطني من خلال البرامج التي تنفذها إدارة الشئون الفنية بالاتحاد سنويا بالتعاون مع الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم. وأكد بان الدورة ستضيف الكثير للمشاركين في مسيرتهم الكروية.

من جانبه شكر مساعد المحاضر الآسيوي خضير عبدالنبي اهتمام مجلس إدارة الاتحاد بالجانب التدريبي والتطويري في السنوات الخمس الأخيرة وخص بالشكر رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة وتوجيهاته التي تؤكد اهتمامه بالجانب التطويري للمدرب الوطني.

وان إقامة العديد من الدورات بالتعاون مع الاتحادين الاسيوي والدولي في شتى مجالات التدريب، كلها مؤشرات ايجابية تشير إلى أن الاتحاد يمشي في الطريق الصحيح. وتمنى للدارسين التوفيق.

وتأتي هذه الدورة التدريبية ضمن البرنامج الخاص بادارة الشئون الفنية باتحاد الكرة والتي يرأسها عضو مجلس الادارة رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم حافظ الدوسري.

والمدربون المشاركون هم : هدى على سلمان، مروة محمد عبدالله الزايد، آلاء فوزي الدرازي، راشد عبدالرحمن الدوسري، علاء أحمد حبيل، باسل سلطان عبدالكريم، هشام عبدالله العبيدلي، حسين عبدالله عياد، صادق محمد علي مرهون، نواف عيسى المالكي، هادي حميد سبت، نايف يوسف أحمد، محمود يوسف الغاوي، مالك عواد حمود الفرحان، منصور عباس آل رحمة، علي حبيب الشوملي، عابدين عباس جعفري، عباس علي آل طوق، شبر إبراهيم علوي، عدنان علي خليل إبراهيم، عثمان محمد عبدالمهدي، عباس محمد نصيف، سعد عادل ثاني الدوسري، برير محمد أحمد شهاب وفيصل علي محمد مجداد الشحي من الإمارات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً