العدد 4121 - الأربعاء 18 ديسمبر 2013م الموافق 15 صفر 1435هـ

"الأحمر" يرفع وتيرة استعداده لمواجهة قطر في بطولة غرب آسيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يختتم منتخب البحرين لكرة القدم تدريباته مساء يوم غد الجمعة (20 ديسمبر/ كانون الأول 2013) قبل مواجهة منتخب قطر يوم السبت المقبل ضمن معسكره الإعدادي المقام حالياً في الدوحة استعداداً لخوض بطولة غرب آسيا التي تحتضنها الدوحة في الفترة من (25 ديسمبر/ كانون الأول 2013) حتى (7 يناير/ كانون الثاني 2014).

وسيخوض الأحمر تدريب وحيد في الفترة المسائية على ملعب "8 أسباير" بقيادة هيدسون، ومن المؤكد أن يكون التدريب تكتيكي وفني وسيقف خلاله المدرب على جاهزية جميع اللاعبين لاسيما التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها لقاء الغد.

ورفع منتخب البحرين من وتيرة استعداده لمواجهة قطر بخوض تدريب وحيد اليوم كان صباحي على الملعب نفسه، واستمر لمدة ساعتين، إذ بدأ التدريب بإحماء مع مدرب اللياقة ألكسندر قبل أن يتولى هيدسون قيادة التدريب، وركز على النواحي الفنية، إذ كان التدريب هو الرئيسي للمنتخب لاسيما أنه لم يخوض تدريب مسائي بعد أن أعطى اللاعبين فرصة للراحة في الفترة المسائية.

وشهدت التدريب الصباحي تواجد جميع اللاعبين، إذ انقسم إلى عدة أقسام منها التكتيكية ومنها الفنية إضافة إلى الكرات العرضية في حال الدفاع والهجوم واختتمه بمناورة جادة بين مجموعتين. أما حراس المرمى سيد محمد جعفر وحمد الدوسري وأشرف وحيد فتدربوا بشكل منفرد مع مدرب الحراس جوزيف قبل أن ينخرطوا مع زملائهم اللاعبين في التدريب الرئيسي.

يذكر أن منتخب البحرين سيلعب في المجموعة الثانية مع منتخبي عمان والعراق، وسيفتتح مشواره في البطولة بمواجهة المنتخب العماني 25 ديسمبر الجاري. من جهة اخرى يصل إلى العاصمة القطرية الدوحة لاعب منتخب البحرين ونادي الرفاع عبدالله مبارك للانضمام إلى صفوف المنتخب بعد استدعاءه لتمثيل الأحمر في بطولة غرب آسيا إضافة إلى المشاركة في المعسكر المقام حالياً في الدوحة.

ويأتي اختيار عبدالله مبارك بعد اعتذار نادي الأهلي القطري بانضمام اللاعب عبدالله عمر لصفوف المنتخب، إذ لن يشارك عمر مع المنتخب في البطولة.

ويعتبر عبدالله مبارك من اللاعبين المميزين وقدم مستويات جيدة مع فريقه الرفاع في الموسم الجاري ويعتبر من الوجوه الشابه القادمة بقوة لسماء الكرة البحرينية وسبق له تمثيل المنتخبات الوطنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً