العدد 4125 - الأحد 22 ديسمبر 2013م الموافق 19 صفر 1435هـ

سترة يستغني عن محترفيه ويقترب من التعاقد مع عياد ويفاوض عبدالأمير

الشرقاويون يعاودون جس نبض البحارة بشأن الساري... الجرمل:

عبدالجليل الجرمل-عباس الساري-حسين عياد
عبدالجليل الجرمل-عباس الساري-حسين عياد

بدأ الستراويون في عملية (ترميم) صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل تغيير الصورة والتقدم لمركز أفضل في دوري فيفا لأندية الدرجة الأولى، بعد أن أنهى الفريق القسم الأول في المركز الأخير بأربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة 7 مباريات، على الرغم من أن البحارة يمتلكون إمكانات كبيرة وربما تفوق بعض الفرق التي تتخطاهم في سلم الترتيب، لكن الفريق عانى من بعض الأمور في الفترة الماضية وأهمها عدم الاستقرار الإداري وبالتالي أثر ذلك على البحارة بشكل عام وجعلهم يترنحون في القاع.

وعن الخطوات الستراوية قال رئيس جهاز كرة القدم بالنادي عبدالجليل الجرمل إن النادي ألغى تعاقده مع المحترفين الذين كانوا معه بالقسم الأول وهم شيفا وستانلي وساندي بسبب المستويات غير المقنعة التي ظهروا بها وعدم استفادة الفريق منهم بشكل كامل، مشيراً إلى أن الإدارة تسعى للتعاقد حالياً مع 4 محترفين جدد من بينهم لاعب آسيوي، وأول هؤلاء اللاعبين من نيجيريا ووصل للبلاد الليلة قبل الماضية وسيخضع للتجربة، وفي حالة نجاحه سيتم تسجيله وهذا الوضع ينطبق على الباقين الذين سيصلون للبحرين توالياً.

وأضاف الجرمل «بالنسبة للاعبين المحليين فـ»الوسط الرياضي» انفرد قبل يومين بخبر تعاقدنا مع الحارس الرفاعي السابق محمود منصور وهذا أمر صحيح، ونحن اتفقنا معه على حراسة العرين الستراوي في القسم الثاني من الدوري، وهو حارس معروف على مستوى البحرين وسبق له المساهمة في قيادة الرفاع للعديد من البطولات، كما مثل المنتخب الوطني ونأمل أن يكون إضافة للفريق بالتأكيد، كما اقتربنا كثيراً من التعاقد مع المدافع حسين عياد الذي سبق له اللعب في أكثر من نادٍ محلي منهم الأهلي والمنامة وظهر بصورة طيبة معهم ونأمل أن نوقع معه رسمياً في غضون الأيام القليلة القادمة، كوننا نبحث عن الاستقرار مبكراً قبل خوض أولى مبارياتنا بالقسم الثاني منتصف الشهر المقبل، فالتجانس أمر هام بالتأكيد بالنسبة للاعبين الجدد».

وأضاف الجرمل ان ناديه تحدث أيضاً مع المهاجم الأهلاوي موسى عبدالأمير بشأن انضمامه للفريق الستراوي كذلك ولكن إلى الآن لا توجد هنالك أي تأكيدات للتعاقد معه، موضحاً أن اللاعب أمهل سترة فترة للتفكير في العقد قبل الرد، متمنياً أن يوافق اللاعب على ارتداء القميص الأحمر في الفترة المقبلة من أجل تعزيز القوة الهجومية للفريق.

وبخصوص العروض المُقدمة للاعبي الفريق قال الجرمل: «أحمد السكي هو الوحيد الذي حصل على عرض رسمي وكان من نادي الرفاع، ولكن بخصوص المهاجم عباس الساري فقد عاودنا الشرقاويون من الجديد بطلب شفهي لضم اللاعب بعد أن كانوا قد تقدموا بطلب رسمي لضمه قبل بداية الموسم الحالي وحينها اعتذرنا لهم، وفي حالة وصول طلب رسمي الآن فستتم مناقشته مع ضرورة التأكيد على استفادة اللاعب والنادي بصورة مناسبة في حالة الموافقة عليه، ولكن نحن لن نستعجل الأمور كون الطلب الرسمي لم يصل إلى الآن».

العدد 4125 - الأحد 22 ديسمبر 2013م الموافق 19 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 5:41 ص

      الحل في استقالة الادارة وقبلها إقالة المدرب

      خلك من الحلول الترقيعية يا جرمل وأقيلوا المدرب وبعدها استقيلوا قبل فوات الأوان اذا ما زال لديكم ذرة حب لنادي سترة. ولو أنني أستبعد قيامكم بهذه الخطوة الجريئة لأن أنانيتكم وحبكم لأنفسكم أكثر بكثير من حبكم لنادي سترة رغم اخفاقاتكم المتكررة والواضحة للعيان. صحيح اللي اختشوا ماتوا...

    • زائر 4 | 5:26 ص

      اه على حالك يا نادينا

      تعبنا واحنا نتكلم لكن للأسف الادراة مسيرة وليست مخيرة يعني القرار في نادينا الحبيب يفرض من خارج اسوار النادي واما الادارة فللأسف الشديد ما هم الا حطب شطرنج يتحكم بهم القاصي والداني ..... واخيرا بالتوفيق للبحارة وان شاء الله نبقى في الممتاز ولكل حادث حديث

    • زائر 2 | 2:03 ص

      pl pl hgsjvh,d

      أقول مستحيل تستطيع أن تعود بالجثامين من القبور ,,, ومدربكم من خط أحمر الى أخضر ههههههههههههههههههههههههه !!!!!!

    • زائر 1 | 11:09 م

      ههههه

      يا حبكم حق حجي الجرايد ياعمي روح عدل نفسية لاعبينك اول بعدين خذ لك لاعبين جدد عفستون النادي عفيسه

اقرأ ايضاً