العدد 4125 - الأحد 22 ديسمبر 2013م الموافق 19 صفر 1435هـ

مركز مدينة عيسى يختتم بطولة التحدي الرياضية الثانية

بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس اختتم مركز شباب مدينة عيسى التابع للمؤسسة العامة للشباب والرياضة بطولة التحدي الاولمبي الرياضية الثانية للألعاب الرياضية: الكرة الطائرة وكرة اليد وكرة السلة بصالة مدرسة كانو الدولية.

وقام رئيس المركز منذر إبراهيم بتتويج الفريق الفائز بمناسبات الكرة الطائرة إذ فاز فريق التونسي بقيادة البسام علي وقام بتقديم جائزة أفضل لاعب في اللعبة الى اللاعب علي عبدالحكيم من فريق الأردن، كما توج الفريق الفائز بمنافسات كرة السلة إذ فاز فريق الجزائر بقيادة محمد علي، وتم تقديم جائزة أفضل لاعب في اللعبة الى اللاعب طلال العربي من فريق الجزائر.

وقال رئيس المركز بان مناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد المفدى، بأنها مناسبة جميلة يفرح فيها كل مواطن لما لها من شعور جميل في نفوس الشعب البحريني من هذا المنطلق ارتأى المركز استغلال هذه المناسبة بعمل بطولة التحدي الرياضية الثانية للألعاب الرياضية.

ونوه بان مثل هذه البطولات لهي خير وسيلة للتعارف بين اللاعبين والمنتسبين للمركز من اجل وزيادة الصلة بينهم وخلق المزيد من روح المنافسة والتعاون وتعزيز روح الوطنية والانتماء وأيضا تزيد من فرصه الفرد بالاحتكاك بالآخرين وتبرز المواهب الرياضية.

العدد 4125 - الأحد 22 ديسمبر 2013م الموافق 19 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً