العدد 4129 - الخميس 26 ديسمبر 2013م الموافق 23 صفر 1435هـ

المحكمة تخاطب «العدل» لندب محامٍ بقضية خادمة اعتدت على عرض طفلة

قرَّرت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين وجيه الشاعر راشد الصحاف، وأمانة سر إيمان دسمال، مخاطبة وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف بندب محامٍ لخادمة متهمة بالاعتداء على عرض طفلة ذات 8 سنوات.

وحدَّدت المحكمة (27 يناير/ كانون الثاني 2014) موعداً للجلسة المقبلة، وذلك بعد انسحاب محامٍ من القضية.

وخلال جلسة الماضية حضرت المحامية ميعاد العريض وطلبت الانسحاب من القضية، وبيَّنت سبب الانسحاب، وعليه قرَّرت المحكمة مخاطبة وزارة العدل بندب محامٍ آخر. وتتمثل تفاصيل الواقعة في أن الخادمة التي تعمل في بيت الجدة، والتي تحضر لمنزل والدة المجني عليها يوماً واحداً في الأسبوع، قد عبثت في موضع العفة لدى ابنتها البالغة من العمر 8 سنوات، وذلك خلال زيارة لها وقعت منذ عامين، وأن الخادمة وضعت نصف إصبعها السبابة في موضع العفة ما أدى لنزول قطرات من الدماء.

العدد 4129 - الخميس 26 ديسمبر 2013م الموافق 23 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:42 م

      وهالمسلسل مو مخلص

      والله تغربلنه بالخدامات الله يرحم امهات اول لا يحتاجون لخدامه ولا الى أحد يساعدهم المفروض من وزراة العمل والداخليه ما توصل خدامه البحرين الي يعرفون عنها كل شي من ديرتها وفي وقتها هذا صار سهل التعاون بين وزرات داخلية اي بلد الأنترنت والعصر المطور الي نعيشه مافي شي صعب لو نستخدم هالتكنلوجيا في مسارها الصحيح وبشكل أيجابي جان احنه بخير وين وزراة العمل عن هذلين الفري فيزا هادينهم للأوادم مفلتين في الشوارع لا حساب ولاكتاب طبو اليوم الجمعه والحضره صايده في المنامه عند فندق ...وشوفو بروحكم شقد

    • زائر 1 | 10:24 م

      المفروض قطع اصبعها

      االله يلعنش يا الساقطه شنؤا هل البشر لا دين ولا رادع

اقرأ ايضاً