العدد 4129 - الخميس 26 ديسمبر 2013م الموافق 23 صفر 1435هـ

مورينيو يعترف بشعوره بالإرهاق

أكد جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي المنتمي الى الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أنه بدأ في الشعور بالارهاق بعد تحقيق فريقه الفوز بصعوبة على منافسين أقوياء.

وكان مورينيو يتحدث بعد تغلب تشيلسي على سوانزي سيتي بهدف دون مقابل مساء الخميس.

وهيمن تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا عام 2012 على اللقاء الذي أقيم على ارضه ستامفورد بريدج لكن هدف ادين هازارد في الشوط الاول هو الترجمة الوحيدة لتفوقه.

وقال مورينيو باسما "الامر يقتلني في كل مباراة. أشعر بالتعب بعد كل لقاء. يجب على المرء ان يكون هادئا بين الشوطين ... لكننا لم نحرز هدفا ثانيا وشعرت ان الخصم مستعد للمجازفة وهو ما يضع المرء في متاعب."

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "لكن اللاعبين قدموا عرضا رائعا دفاعيا وشعروا بالارتياح قرب النهاية وسيطرنا على اللعب لذا فقد حققنا فوزا مستحقا."

وأكد مورينيو الذي كثيرا ما يشكو من عدم إحراز أهداف كثيرة أن الالماني جيرهارد تريمل حارس مرمى سوانزي سيتي وراء عدم تسجيل فريقه اهدافا اخرى.

وقال المدرب البرتغالي "يمكنني ان اقول ان عدم احراز اهداف كثيرة سببها الرئيسي حارس سوانزي لانه تصدى لثلاث كرات خطيرة جدا."

وأضاف "قدم (تريمل) عرضا رائعا وأقول ايضا انه كان ينبغي احتساب ركلة جزاء لصالحنا."

وتابع قائلا "لم نهدر فرصا للتسجيل بل نجح تريمل في التصدي لكرات صعبة جدا."

وحصل راميريس لاعب الوسط البرازيلي على خامس بطاقة صفراء هذا الموسم وسوف يغيب عن مباراة تشيلسي امام ليفربول يوم الاحد المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:27 ص

      برشلوني شيبة. ومن متى مورينهو يهزم برشلونه

      لا تغالط نفسك هروب مورينهو من الريال بسبب برشلونه نعم هزم برشلونه بمبارتين وجلستون احتفالات طول الموسم لان طموحكم جلب مورينهو فقط الى هزم برشلونه اين مورينهو مالك من اخر توديعه بمبارة كاس اسبانيا واخيرا نقول لك علامة مورينهو التجارية ال 5 اللي اكلها بالكمب نو واخرتها هربه برشلونه وليس من نفسه هرب وسوف نهرب انشلوتي مالك قريبا فنتظر لا تستعجل

    • زائر 1 | 1:44 ص

      مدريدى

      بعد خروج مورينيو من تدريب الريال صار الكل يريد الفوز عليه في السابق كان الريال
      يهزم برشلونه في كل لقاء اما الان حتى رويال سوسيداد هزم الريال فمابالك بفريق مثل اتلتيكو مدريد بمدربه ديغو سيميوني المدرب الشاب واللاعب السابق
      في منتخب الارجنتين وخبير كرة قدم اما كارلو انشلوتي فهو مدرب لايصلح للكبار

    • زائر 3 زائر 1 | 2:50 ص

      ميلاني

      يكون في علمك أنشلوتي مدرب ميلان وصاحب بطولات عن جداره مو مثل صاحبك بالدندره والهواش

    • زائر 4 زائر 1 | 3:11 ص

      شكلك ما تتابع المباريات

      برشلونة فاز على ريال مدريد 5-0 في أول موسم لمورينهو بكامل نجوم الريال .. وحقق الدوري مرتان وكأس وسوبر والأبطال وكأس العالم للاندية .. وفي اخر مرسم كان برشلونه لا يملك دفاع ومن جذي فاز الريال بشق الانفس ولا تنسى من اخرج الريال من النصف النهائي قبل عامين هو برشلونه .. لتذكير

اقرأ ايضاً