العدد 4129 - الخميس 26 ديسمبر 2013م الموافق 23 صفر 1435هـ

مويس: لم اشك للحظة واحدة في قدرة مانشستر يونايتد على العودة

عانى المدرب ديفيد مويس خلال الأشهر الأولى لولايته في مانشستر يونايتد لكنه يستطيع الاطئمنان الان بعد ان تأكد من ان لاعبيه لم يفقدوا الروح القتالية التي كانت تميزهم تحت قيادة المدرب السابق اليكس فيرغسون.

وحينما تأخر حامل اللقب بهدفين دون رد بعد 13 دقيقة في ضيافة هال سيتي الخميس بدا ان يونايتد في طريقه لهزيمة منكرة لكنه كافح ليعدل النتيجة الى فوز 3-2 ليقترب من فرسان المقدمة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل جيمس تشيستر لاعب يونايتد السابق هدف التقدم لفريقه هال سيتي في الدقيقة الرابعة بعدما سبق كل مدافعي يونايتد.

وبعد تسع دقائق استغل ميلر ارتباكا في دفاع يونايتد ليحرز الهدف الثاني لهال سيتي.

وادرك مانشستر التعادل قبل نهاية الشوط الاول عبر كريس سمولينج الذي ارتقى عاليا ليستقبل بالرأس ركلة حرة لعبها وين روني واودعها الشباك، ثم سجل روني الهدف الثاني بنفسه بتسديدة بعيدة المدى وكان الهدف رقم 150 له في الدوري الممتاز.

ووقف الحظ الى جوار يونايتد حينما سجل تشيستر هدفا بالخطأ في مرماه ليمنح حامل اللقب فوزا غاليا ارتقى على اثره للمركز السابع.

وهذا هو الانتصار الخامس على التوالي ليونايتد في كافة المسابقات في افضل مسيرة للفريق منذ تولى مويس المسؤولية.

وابلغ مويس محطة مانشستر يونايتد التلفزيونية "لم يخالجني ادنى شك اننا سنفوز بهذه المباراة، كنت اؤمن بقدرات الفريق ولا اعتقد ان مشجعا واحدا ليونايتد اعتقد جازما ان المباراة انتهت (حينما تأخرنا بهدفين)، لم يخالجني هذا الشعور ابدا."

وتابع "كل ما كنت اخشاه هو سجل هال سيتي الدفاعي على ارضه هذا الموسم، لم يدخل مرماهم سوى ثلاثة اهداف قبل هذه المباراة، لحسن الحظ نجحنا في ادراك التعادل قبل نهاية الشوط الاول وكنا على وشك التقدم 3-2 حينها."

ونجا يونايتد من ضغط هال بعد طرد انطونيو فالنسيا.

وقال مويس "حينما سجلنا الهدف الثالث كنت ارغب حقا ان يواصل الاولاد التسجيل واحراز الهدف الرابع لتجنب تقلبات كرة القدم مثلما حدث في اخر خمس دقائق."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً