العدد 4129 - الخميس 26 ديسمبر 2013م الموافق 23 صفر 1435هـ

البحرين تدين انفجار بيروت الذي أودى بحياة وزير المالية اللبناني السابق

دانت مملكة البحرين الانفجار الذي وقع اليوم الجمعة (27 ديسمبر / كانون الأول 2013) قرب مجمع حكومي في وسط العاصمة اللبنانية بيروت، وأدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى، وأودى بحياة وزير المالية اللبناني السابق محمد شطح.

وقال بيان صادر عن وزارة الخارجية، "تدين مملكة البحرين وتستنكر الانفجار الذي وقع اليوم قرب مجمع حكومي في وسط العاصمة اللبنانية بيروت، وأدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى، وأودى بحياة وزير المالية اللبناني السابق محمد شطح والعديد من الضحايا والمصابين من المدنيين الأبرياء"، مشيرا إلى أن "مملكة البحرين تؤكد أن هذه الأعمال الإجرامية تتناقض مع كل القيم الإنسانية، وهي من شأنها جر المنطقة إلى الفوضى وعدم الاستقرار".

ودعت مملكة البحرين "جميع القيادات السياسية اللبنانية إلى اليقظة والحذر وممارسة أقصى درجات ضبط النفس لتفويت الفرصة على العابثين بأمن لبنان واستقراره، ولحماية لبنان من تداعيات هذا العمل الإجرامي الهادف إلى إشعال نار الفتنة والزج بلبنان في دائرة الفوضى والعنف".

وأعربت مملكة البحرين عن خالص تعازيها ومواساتها لأسر الضحايا متمنية للمصابين الشفاء العاجل، كما جددت موقفها الثابت بنبذ العنف بمختلف أشكاله وصوره أياً كان مصدره و دوافعه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:37 م

      بنت النعيمي

      رد على زائر رقم 1. إلي رايحين العراق هذي .....................واذا ............مات مانترحم عليه اما ضحايا سوريا ولبنان هذلين سنه ...................و.............. .حسبي الله عليك يا بشار وحزب.......

    • زائر 3 زائر 2 | 2:34 م

      الله يهديش

      في فرق بين السنة والارهاب

    • زائر 1 | 12:41 م

      ........سياسي مابعده .........

      التفجيرات بشكل يومي في العراق يحصد آلاف الارواح لم تصدرون حتى ادانة واحدة مخجلة لماذا ؟ السبب لان الضحايا ........... اما في لبنان .................................... للعلم فقط اصبحت جميع الشعوب العربية واعية وعيا تام .............. ونحن من يشجب ويستنكر هذه الادانة .................لانها رقص على الجراح

اقرأ ايضاً