العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ

دورة غرب اسيا: جولة الحسم تنطلق غدا والمنافسة محتدمة على البطاقات الاربع الى نصف النهائي

تنطلق غدا الثلثاء(31ديسمبر/كانون الأول2013) الجولة الثالثة الاخيرة من الدور الاول لبطولة غرب اسيا الثامنة لكرة القدم المقامة حاليا بالدوحة، حيث ستكون المنافسة محتدمة على البطاقات الاربع المؤهلة الى نصف النهائي.

ولم يضمن اي منتخب التأهل رغم الانتصارين اللذين حققهما المنتخبان القطري والكويتي على نظيريهما الفلسطيني واللبناني اللذين ودعا البطولة رسميا.

وتلتقي قطر في المجموعة الاولى مع السعودية غدا الثلاثاء في اقوى المواجهات، والعراق مع عمان في المجموعة الثانية، والكويت مع الاردن الاربعاء في المجموعة الثالثة.

ومن المتوقع ان تكون اللقاءات الثلاثة نارية ويكفي المنتخب القطري التعادل باي نتيجة لضمان التاهل بينما لا بديل عن الفوز امام المنتخب السعودي.

وحتى لو خسر المنتخب القطري فقد يملك فرصة التاهل كافضل ثاني في المجموعات لكن سيكون عليه الانتظار حتى انتهاء المباراتين الاخريين.

ولن يحقق التعادل اي فائدة للعراق وعمان لتعادلهما سابقا مع البحرين الذي ينتظر نتيجة مباراتهما علي احر من الجمر، ولو استمر التعادل السلبي في هذه المجموعة فان القرعة ستحسم المتاهل الي دور نصف النهائي حيث يمتلك الفريق البحريني نقطتين ولو تعادل العراق وعمان سيكون ايضا رصيدهما نقطتين.

وفي المجموعة الثالثة لن يكون هناك اي بديل امام الاردن ومدربه المصري حسام حسن سوى الفوز لضمان التاهل بعد تعادله في المباراة الاولى سلبا مع لبنان، بينما يكفي الكويت التعادل باي نتيجة بعد فوزه بهدفين على لبنان.

وقد يكون الكويت ايضا قادرا علي التاهل اذا خسر امام الاردن حيث يملك فرصة ان يكون افضل ثاني في المجموعات الثلاث





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً