العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ

ابراهيموفيتش يؤكد احقية ميسي وريبيري ورونالدو بالكرة الذهبية

اشار السويدي زلاتان إبراهيموفتش، مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، ان النجوم الثلاثة المرشحون للفوز بالكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم وهم الارجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الاسباني) والفرنسي فرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الالماني) وابلرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد الاسباني) يستحقون الحصول على هذا اللقب.

واكد ابراهيموفيتش في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الاثنين على هامش معسكر فريقه في الدوحة بان النجوم الثلاثة يستحقون اللقب "لكن علينا الانتظار حتى تحسم النتيجة رسميا" في 13 الشهر المقبل.

ورحب إبراهيموفيتش بفكرة انتقال ميسي من برشلونة الى سان جرمان الانباء التي ترددت حول رغبة نادي العاصمة الفرنسية بالتعاقد مع الارجنتيني، مضيفا "ميسي لاعب كبير ووجوده معنا اضافة كبيرة لسان جرمان الذي سيكون من ابرز الاندية التي ترغب في ضمه اذا قام برشلونة بعرضه للبيع".

واعرب عن سعادته للعب وديا مع ريال مدريد بالدوحة الخميس المقبل على هامش المعسكر القطري وقال "انا سعيد ايضا لان هذه المباراة ودية وليست في دوري ابطال اوروبا"، مشيرا الي ان المباراة ستكون جيدة وستجمع بين فريقين كبيرين.

واوضح ان الفوز علي ريال مدريد ولو في مباراة ودية سيكون امرا جيدا وبداية قوية لباريس سان جرمان في 2014.

وردا على سؤال حول الطقس في قطر التي تستضيف كأس العالم 2022، قال النجم السويدي انه زار قطر اكثر من مرة خلال شهر كانون الاول/ديسمبر و"المناخ رائع وملائم لاقامة المباريات وكأس العالم، لكني لا استطيع الحديث عن اقامة المونديال في تموز/يوليو في قطر لانه لم يسبق لي اللعب خلال هذه الفترة في الدوحة".

من جانبه قال مدرب سان جرمان لوران بلان ان "الاجواء جيدة في قطر ومناسبة لاقامة المعسكر الذي نحاول الاستفادة منه"، مؤكدا بان الفريق "يسير بشكل جيد في الجانب الهجومي ونحاول تقوية الجانب الدفاعي، والتدريبات الحالية افضل استعدادا للقاء الودي مع ريال مدريد وايضا لاستئناف النشاط في الدوري الفرنسي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً