العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ

مشروع البر ينظم فعالية "أنتو...عزوتنا"

نظم مشروع البر برنامجاً كبيراً تحت شعار( أنتو ..عزوتنا ) وذلك يوم أمس السبت في جمعية رعاية الطفل والأمومة بمدينة عيسي ، حيث تأتي هذه الفعالية في إطار حرص رئيس مجلس أمناء مشروع البر سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على إقامة الفعاليات التي تنمي الشعور برد الجميل لمن خدم وأعطى لهذا الوطن، وإبرازهم كنماذج مضيئة في المجتمع يحتذى بها في مختلف المجالات.

ويأتي ذلك بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16-17 ديسمبر إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح ككيان عربي إسلامي عام 1783 ميلادية والذكرى 42 لانضمامها لمنظمة الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية والذكرى 14 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك لمقاليد الحكم.

وقد تضمن الحفل تكريم كبار السن من الآباء والأمهات الذين افنوا عمرهم المديد خدمة للأبناء والوطن وانه لواجب علينا الاحتفاء بهم ضمن احتفالات المملكة بهذه المناسبة الكبيرة والتي تهدف الى إدماج وتكريم الآباء والأمهات في دور الرعاية والتواصل معهم في جو من المودة والرحمة والترفيه ، وقد تم توجيه الدعوة للمشاركة بالبرنامج لجميع دور ومراكز رعاية الوالدين في مملكة البحرين .

كما تضمن برنامج الحفل على عدة فقرات تراثية وفعاليات ترفيهية ومسابقات ثقافية ومشاركة نجوم كرة القدم البحرينية والفنانين الذين كانت لهم بصمة وذكرى ومعايشة الآباء والأمهات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً