العدد 4132 - الأحد 29 ديسمبر 2013م الموافق 25 صفر 1435هـ

جمال عبدالغفار ينال لقبي حكم اتحادي و منظم دولي للبطولات

المنامة – نادي البحرين للشطرنج 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتاز اللاعب الدولي جمال عبدالغفار وبنجاح امتحاني دورة التحكيم ودورة تنظيم البطولات الدولية التي أقامها الاتحاد الدولي للشطرنج ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة العالم للناشئين للشطرنج والتي أقيمت في مدينة العين بالإمارات العربية المتحدة.

وقد أهدى جمال عبدالغفار هذين الإنجازين إلى كل من رئيس اتحاد الألعاب الذهنية حسن بوخماس ونائب الرئيس على شويطر، مشيراً في الوقت نفسه إلى ثقته في قدرة العديد من الكوادر البحرينية الأخرى الحصول على هذه الألقاب في حال اتاحة الفرصة لهم.

كما أجرى رئيس اتحاد الألعاب الذهنية اتصالاً هاتفيا بالحكم الاتحادي جمال عبدالغفار للاطمئنان على سير الأمور في البطولة بشكل عام.

وتأتي مشاركة الحكم الاتحادي جمال عبدالغفار بناء على مجهود شخصي ومن خلال تجشم عناء السفر براً قاطعاً مسافة 1000 كيلو متر للوصول إلى مدينة العين، كما شارك اللاعب بعد حصوله على موافقة وتزكية الحكم العام للدورة النمساوي ورنر في تحكيم بطولة العالم لفئة الفتيات 8 سنوات كما حضر فعاليات المحاضرات الدولية المصاحبة للبطولة ومن ضمنها سيمنار التحكيم وسيمنار تنظيم البطولات الدولية، كما استعرض جمال عبدالغفار من خلال تقديم عرض خاض نال استحسان محاضري الاتحاد الدولي للشطرنج والحضور بعرض تجربته في التسويق الشطرنجي وتنظيم البطولات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً