العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ

فينغر: بيندنتر لديه القدرة على صنع الفارق خلال الفترات العصبية

أشاد أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال بمهاجمه الدنماركي نيكلاس بيندنتر الذي قاد الفريق للفوز في اللحظات الأخيرة على ضيفه كارديف سيتي 2/ صفر أمس الأربعاء في المرحلة العشرين للدوري الانجليزي لكرة القدم، ليواصل أرسنال تصدره للمسابقة.

إلا أن المدرب الفرنسي أبدى حزنه أيضا لإصابة اللاعب بالتواء في كاحل القدم وهو ما سيبعده عن صفوف الفريق اللندني عدة أسابيع.
وصرح فينغر عقب الفوز "إن نيكلاس لديه القدرة على صنع الفارق خلال الفترات العصيبة، لذلك فان له الفضل في تحقيق الفوز الليلة".
أضاف "قلت له بالفعل أنه عاد لمستواه، وإذا استمر في بذل المزيد من الجهد مثلما فعل أمس فإنه سيعود بالتأكيد إلى قائمة الفريق الأساسية".
وتابع "ولكن لسوء الحظ، فإنه تعرض للإصابة، ومن الممكن أن يغيب عن الفريق لعدة أسابيع وليست أيام بعدما أصيب بالتواء في الكاحل وهو ما يجعلني أشعر بالحزن الشديد ".
وعانى أرسنال كثيرا خلال لقاءه مع كارديف سيتي في ظل غياب نجومه مسعود أوزيل وأرون رامزي وأوليفيه جيرو ليفشل الفريق في هز الشباك على مدار 88 دقيقة قبل أن يحرز بيندنتر هدف الفريق الأول في الوقت القاتل، فيما تكفل ثيو والكوت بإحراز الهدف الثاني للمدفعجية في الدقيقة الأخيرة.
وارتفع رصيد أرسنال بهذا الفوز إلى 45 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن ملاحقه فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً