العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ

وزير البلديات يؤكد حرص الحكومة دعم كافة الخطوات والمساهمات لتوثيق العلاقات مع بلجيكا

المنامة – وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي، سفير مملكة بلجيكا لدى دولة الكويت، والمعتمد لمملكة البحرين، داميان إنجيلت.

وخلال اللقاء أعرب وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني عن إشادته بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية البلجيكية وما يشهده التعاون المشترك من نمو على مختلف الأصعدة ، مؤكدا حرص الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على دعم كافة الخطوات والمساهمات التي من شأنها توثيق العلاقات المتميزة مع مملكة بلجيكا وتعزيز آفاق التعاون الثنائي بينهما بما ينعكس على الصالح العام لشعبي البلدين الصديقين، كما تمنى للسفير كل التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية في منطقة الخليج العربي.

ومن جانبه أعرب السفير البلجيكي عن بالغ تقديره لحكومة مملكة البحرين بشكل عام ووزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني بشكل خاص على كافة الجهود التي يبذلونها في سبيل تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين وبالشكل الذي يحقق المصالح الوطنية لكلا البلدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:47 ص

      ماشاء الله

      ياليت بدل ما تعطي تصريحات للدول الخارجية طالع موظفينك وشلون التلاعب صاير في بلدية الشمالية في الأسقف والمسميات الوظيفية لعدد كبير من الموظفين وبعد صرح للدول الخارجية

اقرأ ايضاً