العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ

"الصناعة والتجارة" تفتتح فعاليات معرض ومؤتمر البحرين للتجزئة 2014

ضاحية السيف - وزارة التجارة والصناعة 

تحديث: 12 مايو 2017

بتوجيه من وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو افتتح وكيل الوزارة لشئون التجارة المهندس نادر المؤيد فعاليات معرض ومؤتمر البحرين للتجزئة الثاني ومزاد ومعرض البحرين الدولي للسيارات ، بحضور سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين توماس كراجيسكي Thomas Krajeski وسفير مملكة ماليزيا لدى مملكة البحرين داتو أحمد شاهيزان عبدالصمد ، ورجل الأعمال جاسم الزياني وحشد من رجال وسيدات الأعمال والمسئولين بوزارة الصناعة والتجارة ، حيث يقام المعرض برعاية وزارة الصناعة والتجارة وبدعم من صندوق العمل " تمكين" وغرفة التجارة والصناعة.

وتأتي فكرة تنظيم معرض البحرين للتجزئة للمرة الثانية خلال هذا العام تلبية لرغبة الشركات والمحلات التجارية المشاركة في المعرض الأول بعد أن حققت مستوى مبيعات مرتفع وكسبت المزيد من الزبائن الجدد ،هو فرصة رائعة في هذا التوقيت من العام لعرض البضائع والسلع من قبل التجار البحرينيين الذين خصص لهم هذا المعرض ليتمكنوا من التواصل المباشر مع المستهلكين من البحرين والمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية .

ويعتبر المعرض حافزاً لتجار قطاع التجزئة البحرينيين لعرض سلعهم ومنتجاتهم على قطاع واسع من المستهلكين من ذوي القوة الشرائية .كما يوفر المعرض جو متميز للتسوق العائلي مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ستعرض خلال ايام المعرض .

وستشارك في المعرض وكلاء أرقى الماركات العالمية التي تعرض الساعات والمجوهرات والأزياء والإكسسوارات والأجهزة الالكترونية والمنزلية بالإضافة وكلاء اوموردي السيارات .

ويستمر المعرض لمدة ثلاث أيام على مساحة تمتد على 6 آلاف متر لاستقطاب الجمهور من البحرين والمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية بما في ذلك عطلة نهاية الأسبوع لتحفيز الزوار لشراء المنتجات والاطلاع على الخدمات والاستمتاع بها ودعم قطاع تجارة التجزئة في البحرين للنهوض بالسوق المحلية .

كما يقدم المعرض فرصاً متميزة أمام المواطنين لشراء مختلف السلع والسيارات التي تلبي رغبات قطاع عريض من محبي هذا النوع من عمليات البيع والشراء التي تمكن من إتمام عملية البيع لصالح من قدم السعر الأعلى . وقد تمت دعوة عدد من الشركات والمؤسسات والأفراد من البحرين والمملكة العربية السعودية الذين أبدوا اهتمام بالدخول في هذا المزاد خاصة الشركات التي تحرص على اقتناء جملة من السيارات دفعة واحدة في هذه الفترة من السنة .

و تقتصر المشاركة بالمعرض على المؤسسات البحرينية كوكلاء السيارات لعرض سيارات جديدة أو مشمولة بضمان الوكيل ، كما سيضم المعرض البنوك الممولة لقروض السيارات والشركات المعنية بمجال تمويل شراء السيارات إضافة لشركات التأمين ومحلات قطع غيار السيارات . فيما يشارك عدد من المهنيين المتخصصين ليقدموا خدماتهم في مجال تقييم حالة السيارات للراغبين في الحصول على الآراء والتقييمات الفنية قبل اتخاذ قرار الشراء والدخول في المزايدة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً