العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ

كارديف سيتي يتعاقد مع المدرب النرويجي سولسكاير

أعلن نادي كارديف سيتي الويلزي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تعاقده رسميا اليوم الخميس(2يناير/كانون الثاني2014) مع النرويجي أولي جونار سولسكاير مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي السابق ليتولى منصب المدير الفني للفريق.

وتولى سولسكاير تدريب الفريق خلفا للمدرب السابق مالكي مكاي الذي أقيل من منصبه بشكل مثير للجدل من قبل مالك النادي فينسنت تان يوم الجمعة الماضي.

وصرح سولسكاير "إنه تحد رائع بالنسبة لي. كارديف سيتي أصبح مستعدا لاتخاذ الخطوة المقبلة نحو تحسين ترتيبه في المسابقة، أتمنى أن أساعدهم".

أضاف المدرب النرويجي "كنت دائما أحلم بأن أتولى تدريب أحد فرق الدوري الانجليزي، وأشعر بالسعادة لحصولي على الفرصة".وتابع "أتطلع حقا للتحدي المقبل.

أنا قادم لكي اكرس كل طاقتي وحماسي للنادي".وحضر سولسكاير مباراة الفريق الأخيرة بالدوري الانجليزي والتي خسرها أمام أرسنال صفر/ 2 أمس الأربعاء برفقة تان، حيث سافر إلى العاصمة البريطانية لندن قادما من النرويج مستقلا طائرة تان الخاصة.

من جانبه رحب محمت دالمان رئيس النادي بالتعاقد مع سولسكاير قائلا "كان هناك أحد المرشحين في ذهني منذ البداية. ونحن سعداء بقدوم سولسكاير إلى كارديف سيتي".

وستكون المباراة الأولى لسولسكاير مع كارديف سيتي أمام نيوكاسل يونايتد في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي بعد غد السبت.

ويمتلك سولسكاير تجربة ناجحة في النرويج بعدما قاد فريق مولد النرويجي للحصول على بطولة الدوري مرتين وعلى الكأس مرة واحدة خلال المواسم الثلاث التي تولى خلالها تدريب الفريق.ويحتل كارديف حاليا المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي ويسعى الفريق للهروب من شبح الهبوط.

وقال الأيسلندي أرون جوديونسون لاعب الفريق "نحن نعمل بجد دائما لكي نثبت وجودنا في الملعب وأننا نستحق التواجد في الدوري الانجليزي الممتاز".

اضاف جوديونسون "علمت أن سولسكاير قدم نتائج جيدة مع فريق مولد في النرويج. نأمل أن يعطي شيئا ما جديدا، ومختلفا ومثيرا لهذا النادي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً